• أبدعنا بالتقنيات المتقدمة
    لخطوات مستقبلية من الإبهار
    كافئ نفسك

    أبدعنا بالتقنيات المتقدمة
    لخطوات مستقبلية من الإبهار
    كافئ نفسك

    التكنولوجيا المبتكرة كانت ولازالت من أهم ركائز تجربة لكزس المتميزة، واليوم تخطت لكزس حدود الخيال بالأفكار الإبداعية وأساليب التطوير المستمرة. فمن تقنية الهايبرد الرائدة عالمياً وتكنولوجيا محركات الـــ TURBO الحصرية، إلى مختبرات لكزس لتطوير المـواصـفــات الاسـتـثـنـائـيــة لانـسـيـابـيــة لكزس، مروراً باستخدام المواد الخام الطبيعية، في مكبرات الصوت "CT" الفائقة الجودة. ولازالت لكزس تواصل استخدام الخيال التكنولوجي بأساليب جديدة ومذهلة. تخيّل كل ما تتمناه، ونحن سنعمل لتحويل ذلك إلى واقع.

    لكزس ... تجربة مبهرة.

  • أبدعنا بعناصـر الخدمـــة
    لدرجات عالية من الإبهار
    كافئ نفسك

    أبدعنا بعناصـر الخدمـــة
    لدرجات عالية من الإبهار
    كافئ نفسك

    نـحــن فــي لكــزس نـتـبـنــى مـبــدأ "أوموتيناشي" الذي يعني تقديم خدمة عملاء غير مسبوقة. ولدينا فريق عمل مؤهل وذو خبرة عالية في مجال السيارات، يفخر بتمثيل علامتنا التجارية "لكزس"، ويحرص كل منّا أن تكون تجربتك معنا في غاية الراحة ولا تُنسى. ولأنك تقود سيارة لكزس، ستلقى عنايـة ملكيــة خاصــة، تشمـل تقديـم مـنـاشف حــارة/بــاردة، مـقـاعــد مـسـاج، وتقديم الآيس كريم. كل ذلك وأكثر لكي يشعر عملاؤنا بالراحة والانتعاش، استمتع بها الآن.

    لكزس ... تجربة مُبهرة.

  • أبدعنا بالتصاميم الهندسية
    لأداء عـــالي من الإبهــــار
    كافئ نفسك

    أبدعنا بالتصاميم الهندسية
    لأداء عـــالي من الإبهــــار
    كافئ نفسك

    التقنيـات المـبـتـكـرة تـمـنـحـك المـعـنـى الحقـيـقـي لمـتـعـة الأداء. اخـتـر سـيـارتـك الجديدة من مجموعة سيارات الـتـيـربـو بإبـداعــاتهــا الهـنـدسـيــة أو اختبر مجموعة الهايبرد (ثـنـائـيـة الـمـحــرك) بطاقــتـها المتجددة، أو أطلـق الأدريـنـايـن مــع أجـواء مـجـمــوعــــة F الرياضية. لقد صُممت جميعها لتمنحك قمة الأداء الأمثل، انطلق بها الآن.

    لكزس ... تجربة مُبهرة.

  • أبدعنا بالمهنيــــة العاليــــة
    لمستويات جديدة من الابهار
    كافئ نفسك

    أبدعنا بالمهنيــــة العاليــــة
    لمستويات جديدة من الابهار
    كافئ نفسك

    تعكس جميع تصاميم لكزس مدى الحرفية العالية التي تمتاز بها أفكار وإبداعات تاكومي والتي تُعنى بالدّقة المتقنة وتستمد جذورها من عراقة الحضارة اليابانية، حيث يتم تصنيع سيارات لكزس بمنتهى الإتقان والاهتمام بأدق التفاصيل باستخدام أحدث التقنيات لكي نمنحك تحفة فنية هندسية، اشعر بها الآن.

    لكزس ... تجربة مُبهرة.

  • اختبر مجموعة القوة من لكزس
    أداء – إتقان – ابتكار

    اختبر مجموعة القوة من لكزس
    أداء – إتقان – ابتكار

    تعرف على مجموعة القوة من لكزس. فقد حان دورك لاخـتـبـــار تفــوق وكـفــاءة مـجـمـوعـة سـيـارات التيربو. أو اكتشاف الطاقـة الاستثنائية لمجموعة سيـارات الهـايبـرد. أو الإحساس بقوة أداء تُطلق الأدرينالين مع مجموعة F.

    تلك هي حكاية لكزس. و تلك هي قوة مجموعة لكزس.



إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.