المميزات

لكزس RX350L الجديد ... مثير للغاية بكل ما في الكلمة من معنى. تصميم خارجي مميز، ومقصورة داخلية جديدة ومتطورة وأكثر رحابة، تتسع لـ 7 أشخاص وبكامل رفاهية لكزس المعهودة.


تصميم أنيق بطابع رياضي

تقوم لكزس RX بأسر القلوب فوراً بحضورها الديناميكي الأنيق متباهية بأطلالتها الملفتة للأنظار. فهي تمثل تعبيراً جديداً لفخامة لكزس بدرجة تفوق التوقعات لما يجب أن تكون علية السيارة الرياضية ذات الأداء العملي.

شبك أمامي أنيق

شبك أمامي ديناميكي يضفي المزيد من لمسات الفخامة ذات الطابع الرياضي المتميز ليعبر عن الفخامة المتفردة والأداء الأستثنائي.


ساعة كلاسيكية

ساعة ذات العقارب الأنيقة هي نقطة تركيز جذابة في لوحة العدادات تجتمع فيها بساطة لكزس وأداؤها العملي ودقتها.

مقصورة داخلية فاخرة

تم تصميم المقصورة الداخلية لتوفر إحساساً بالرحابة الفائقة والأمان المطلق، حيث تم ابراز الصفات الداخلية الغنية باستخدام مواد عالية الجودة بمهارة متقنة.

شاشة عرض أمامية عالية الوضوح

شاشة عرض أمامية ملونة في المركبة تتيح إمكانية الإطلاع السريع على المعلومات والتحكم في العديد من الأنظمة في السيارة، ومن بينها نظام الملاحة ونظام الصوت ونظام التحكم المناخي.


ناقل حركة SPDS آلي (أوتوماتيكي) 8 سرعات (متوفر على محرك L3.5)

يكمن سر القيادة الرياضية بتوفير ناقل حركة رياضي ذات كفاءة عالية يحقق سرعة استجابة عالية ومثالية.


النظام الذكي لفتح وإغلاق الباب الخلفي

الباب الخلفي ينفتح أوتوماتيكيا عند تمرير اليد فوق شعار لكزس الخلفي فقط من دون الحاجة إلى إستخدام المفتاح.

أربع كاميرات محيطية

أحد تقنيات السلامة المتطورة التي تعزز شعور السائق بالتحكم وتجعلة على أدراك دائم بما يدور بمحيط المركبة عن طريق أربع كاميرات مثبتة على الجوانب.


نظام رادار المراقبة للتحكم الأوتوماتيكي أثناء القيادة وضبط المسافة الفاصلة

يعمل هذا النظام على إبقاء مسافة آمنة بين المركبة والمركبة الأمامية من أجل تحقيق درجة عالية من الأمان والسلامة للسائق والركاب ?عن ?ر?ق ضبط السرعة ضمن نطاق مبرمج مسبقًا تبعًا لسرعة المركبة التي في الأما?، ?ساعد في المحافظة على مسافة آمنة مع ضما? متابعة المركبة في الأمام في سير?ا وعند تخفيف سرعتها.

نظام مراقبة المنطقة العمياء

الباب الخلفي ينفتح أوتوماتيكيا عند تمرير اليد فوق شعار لكزس الخلفي فقط من دون الحاجة إلى إستخدام المفتاح.


نظام التنبيه من الاصطدام الخلفي

أحد أنظمة السلامة المتطورة التي تعمل باستخدام الرادار عن طريق كشف المركبات التي تعبر من الخلف والتي تصعُب رؤيتھا حيث يتم التحذير بواسطة منبة صوتي بالأضافة الى مؤشر يظهر في المرآة الجانبية المعنية.

نظام الشعاع العالي التلقائي

يتم التحكم في تشغيل المصابيح الأمامية الرئيسية بواسطة نظام الشعاع العالي التلقائي. للمساعدة على تحقيق قيادة ليلية آمنة ، حيث يتحول النظام من الشعاع العالي إلى الشعاع المنخفض وذلك لتحسين توزيع الضوء بحيث لا تتجه أشعة الضوء العالي مباشرة إلى السيارات القادمة أو المتقدمة أثناء القيادة ليلاً ويتم معاودة تشغيل الشعاع العالي تلقائياً عندما يصبح الطريق خالياً.



إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.