سيارات لكزس الكهربائية الهجينة

نعيد كتابة قواعد الطريق

* السيارة الظاهرة لغرض العرض فقط وقد لا تعكس توفر المواصفات المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط.

THE POWER OF h

أميال أكثر، وسلاسة، وهدوء، وصديقة للبيئة.
تُعدّ هذه الفوائد موجودة في صميم كل سيارة من سيارات لكزس الكهربائية الهجينة (HEV).
بالإمكان الإحساس باندفاع الإثارة عند دفع الدوّاسة وكذلك الإحساس بالراحة المتفوقة في أي حالة.
أيقظ شغفك في القيادة وتحكم في الطريق أمامك.
هذا هو قوة السيارات الهجينة - نعيد كتابة قواعد الطريق.

لكزس:
ريادة السيارات الكهربائية الهجينة الفاخرة.

مهدت لكزس الطريق للسيارات الكهربائية من خلال توسيع مجموعة السيارات الكهربائية الهجينة الفاخرة، وحيث نُعدّ نحن العلامة التجارية الفاخرة الهجينة المفضلة في العالم وقد قمنا ببيع أكثر من 1.3 مليون سيارة من سيارات لكزس الكهربائية الهجينة في جميع أنحاء العالم والفرز.

ازدواجية القوة.
أداء متفوق، ولا حاجة للوصلات.

تستفيد سيارات لكزس الكهربائية الهجينة الفاخرة من تقنيات هجينة مبتكرة مسجّلة الملكية تجمع بين قوة محرك البنزين وقوة المحرك الكهربائي لتوفير محرك متوازن تمامًا دون الحاجة إلى توصيله لإعادة شحن البطارية، ومثل أفضل الموصلات، تقوم سيارات لكزس الكهربائية الهجينة بتنظيم تحقيق ذروة الأداء من مصدرين للطاقة بينما تعمل أيضًا على تعزيز كفاءة الوقود بشكل كبير مع توسيع نطاق الترحال.

تقنية
سيارات هجينة ثورية.

عش تجربة قيادة لا مثيل لها مع تقنيات لكزس الهجينة، وعن طريق مزج الأداء المتجاوب مع التأثير الأقل على البيئة ومقصورة هادئة، يمكنكم القيادة أبعد مع تسارع عند الطلب وكل ذلك مع تحقيق الراحة، واشعر بقوة الإتقان في كل محرك.
بالنسبة لسيارتي LS500h وسيارة LC500h، يعتمد نظامنا متعدد المراحل الهجينة المبتكر وهو الأول من نوعه بين التقنيات الهجينة على التكنولوجيا المثبتة التي نستخدمها لتعزيز الاستجابة وعزم الدوران النهاية الصغرى لتحويل قيادتكم إلى تحفة تدمج بين الأدرينالين والشغف.

سيارات لكزس الكهربائية الهجينة

THE POWER OF h
أميال أكثر
صديقة للبيئة
الهدوء
سلاسة

4 نقاط بيع رئيسية

أيقظ شغف القيادة لديك.
اكتشف كيف يمكن لفوائد "قوة السيارات الهجينة"
أن تندمج في نمط حياتك.

أميال أكثر

LS
LC
GS
ES
RX/RXL
LS 16.1 Km/L*

LC 17.1 Km/L*

GS 15.6 Km/L*

* السيارة الظاهرة لغرض العرض فقط وقد لا تعكس توفر المواصفات المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط.

ES 24.1 Km/L*

RX 16.3 Km/L *
RX L 16.1 Km/L *

* السيارة الظاهرة لغرض العرض فقط وقد لا تعكس توفر المواصفات المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط.

* GSO rated fuel economy based on 2019 model year.

بالنسبة للأشخاص الذين يحبون القيادة أكثر من زيارة محطات الوقود،
توفر لكم قدرة قطع المسافات الفائقة لسيارات لكزس الهجينة مجموعة خيارات مذهلة.br> تقوم سيارات لكزس الهجينة أيضًا بشحن البطارية ذاتيًا، مما يُلغي الحاجة إلى توصيلها بالبطارية.

على عكس المحركات التي تعمل بالبنزين فقط، لا تقوم سيارة لكزس الهجينة بترك المحرك يعمل أثناء وقوفها، ولذلك لا تستخدم الوقود، وأثناء تباطؤ السيارة، يتم وقف خرج محرك البنزين إلى أن تعود الحاجة إليه مرة عند السرعات الأعلى، وعند التباطؤ أو الكبح، تحول سيارة لكزس الهجينة احتكاك كبح الفرامل إلى طاقة وتقوم بتخزينها في البطارية لاستخدامها لاحقًا.

اكتشف المزيد
CLOSE

سلاسة

تُقدم سيارات لكزس الكهربائية الهجينة قيادة سلسة دون أي عوائق.
من لحظة بدء التشغيل، يتم تحقيق التسارع السريع من خلال قوة المحرك الكهربائي المتوفرة عند الطلب.
بغض النظر عن تفضيل القيادة، يمكن للسائقين القيادة بثقة حيث تستجيب المركبة للأوامر دون عناء.

ارفع مستوى تجربة القيادة، حيث تستفيد سيارات لكزس الكهربائية الهجينة من قوة المحرك الكهربائي لتصل إلى سرعة الترحال حيث يبدأ تشغيل طاقة البنزين ويعملان معًا لإبراز الأداء السلس في التسارع.
يُمكن للسائقين الاستمتاع بشعور التسارع الخطي من خلال نظام التحكم المتقدم في الطاقة لسيارة لكزس الكهربائية الهجينة، ومن خلال زيادة سرعة محرك البنزين (الدورة في الدقيقة) مع سرعة السيارة، يكون التسارع رشيقًا وحسب الرغبة.

* السيارة الظاهرة لغرض العرض فقط وقد لا تعكس توفر المواصفات المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط.

اكتشف المزيد
CLOSE

الهدوء

تسعى كل سيارة لكزس إلى تحقيق أقصى درجات الهدوء مع استخدام ملائم لمواد تخميد الاهتزاز وتهدئة الضجة.
تأخذ سيارة لكزس الكهربائية الهجينة ذلك أبعد من خلال مقصورة صامتة عن طريق استخدام قوة المحرك الكهربائي فقط عند البدء أو التوقف.

من خلال الاستفادة من مواد تخميد الاهتزاز في مناطق مثل الأرضية وبطانة السقف وصندوق السيارة، تسعى جميع طرازات لكزس إلى تقليل اهتزازات الطريق والضوضاء الناتجة عن القيادة، وتضمن التغطيات تحت الأرضية والزجاج العازل للصوت أن يبقى جميع الركاب دون إزعاج أثناء الرحلة، وتم بناء سيارات لكزس من هيكل السيارة وصولًا إلى العزل متعدد الطبقات في المقصورة لضمان وجود مقصورة هادئة على جميع سطوح الطرق.
يمكن التأكد من مستوى الهدوء الشديد بسهولة في سيارة لكزس الكهربائية الهجينة من لحظة بدء التشغيل، وجرب إمكانية الحصول على القوة عند الطلب ضمن بيئة صامتة أثناء استخدام الطاقة الكهربائية فقط، وفي سرعات الترحال، يُوفر كل من المحرك الكهربائي ومحرك البنزين القدرة على أخذك إلى أي مكان تريد أن تذهب إليه مع مراعاة الهدوء، واستمتع بالتحدث ضمن المساحة الهادئة الخاصة بك المعزولة عن الضوضاء والأصوات من الخارج.
تساعد القيادة باستخدام قوة المحرك الكهربائي حصرًا (وضع EV) على محاربة تلوث الضجيج ليس فقط من الداخل، ولكن أيضًا من الخارج وذلك لتكوين بيئة هادئة للجميع.

اكتشف المزيد
CLOSE

صديقة للبيئة

لم يسبق أن كانت عملية قطع مسافات طويلة دون التسبب بتأثيرات سلبية أفضل مما عليه الآن.
تتمتع سيارات لكزس الكهربائية الهجينة بأداء مذهل مع وجود تأثير أقل على البيئة وذلك خلال استخدام كميات أقل من البنزين.
مما يمنح المالكين راحة البال والفخر بامتلاكها.

تسعى سيارة لكزس الكهربائية الهجينة باستمرار إلى إيجاد طرق مبتكرة لتحقيق هدف انعدام الانبعاثات، ومن خلال الاستفادة من أحدث التقنيات في مجال التكنولوجيا الهجينة، يتم تسخير المزيد من الطاقة والكفاءة من خلال استخدام طاقة المحرك الكهربائي مع تقليل التأثير البيئي، ومقارنة بالمركبات التقليدية التي تعمل بالوقود، تنتج سيارات لكزس الكهربائية الهجينة انبعاثات أقل دون التضحية بإثارة القيادة.

يتجاوز شغفنا لتحقيق عالم أنظف مجرد الاهتمام الطرق، حيث نعمل لنقل هذا الشغف في جميع مجالات أعمالنا دون تنازلات.

اكتشف المزيد
CLOSE

رائدة عالمية في التكنولوجيا الهجينة

اكتشف نوعًا جديدًا من السيارات الهجينة، وجرّب سيارة LS500h أو LC500h التي تتمتع بنظام هجين متعدد المراحل
واختبر كيف يمكن "لقوة السيارات الهجينة" أن تشعرك بالحماس بفضل أدائها الذي يهز القلب.

هجينة متعددة المراحل

يوفر النظام الهجين متعدد المراحل المتوفر في سيارتي LS500h وسيارة LC500h مستوى جديدًا من متعة القيادة من خلال استجابة التسارع مباشرة عند الطلب.
يسمح هذا النظام المبتكر ذو الأداء العالي للسائق بالاستمتاع ليس فقط بإحساس القيادة الحماسية المدفوع بالتسارع قوي، ولكن يمكن أيضًا الشعور بكفاءة الطاقة الذكية عند القيادة بسرعة منخفضة، ولا يُمثل النظام الهجين متعدد المراحل نظامًا هجينًا متقدمًا فحسب، بل يُعدّ تعبيرًا جديدًا لعواطف القيادة الفيّاضة ويمثل تحولًا الأداء الهجين.

تم إنشاء النظام الهجين متعدد المراحل من الرغبة في دفع الحدود إلى ما وراء نظام لكزس الهجين، ويتيح لكم النظام متعدد المراحل المختلط ضبط نغمة القيادة من خلال استخدام آلية نقل ميكانيكية متغيرة السرعة بأربعة سرعات مع ناقل حركة إلكتروني متغير باستمرار (E-CVT) يحاكي ناقل حركة أوتوماتيكي يحوي 10 سرعات وكل ذلك لضمان شعور تبديل سلسل ومباشر في أي حالة، واشعر بلذة خفض السرعة عند المنعطفات وثم زيادة السرعات على الطرق المستقيمة الطويلة، كل ذلك مع التمتع بدقة عالية.
تعمل آلية التحكم في نقل الحركة على إدارة الطاقة الكهربائية والبنزين من خلال إعطاء الأولوية لإنتاج الطاقة الكهربائية للمحرك وخفض عبء عمل محرك البنزين، ويمكن أن يؤثر ذلك على كفاءة توليد القوة بشكل عام ولكنه يسمح للمحرك بالاستجابة الفورية عند طلب التسارع المفاجئ، ويضمن النظام متعدد المراحل الهجين وجود اتصال مباشر بين نوايا السائق وتفاعل السيارة.

بفل أداء وتحكم لا مثيل لهما، يمكنك تخصيص أي رغبة تجربة قيادة بمجرد ضغطة زر

اكتشف المزيد
CLOSE