الخارجية

لكزس RX هو رائد الرفاهية لسيارات الـ CROSS-OVER الذي قلب الموازين فأجبر صانعي السيارات حول العالم على ملاحقة خطاه. يأتي اليوم بنسخة 2016 الجديد كلياً. يأسـر القلوب ويخطف الأنظار بتصميم عصري تم نحته بإتقان، ومقصورة داخلية جديدة تم صياغتها بمنتهى الجمال. يمتاز بأداء متفوق على كل الطرقات، وتكنولوجيا متطورة تشمل أحدث أنظمة سلامة لكزس المبتكرة (+Lexus Safety System). إنه الجيل الجديد لعراقة لكزس الرائدة ولكن مع المزيد من الأناقة والفخامة والإبداع.

تصميم أنيق بطابع رياضي

تقوم لكزس RX بأسر القلوب فوراً بحضورها الديناميكي الأنيق متباهية بأطلالتها الملفتة للأنظار. فهي تمثل تعبيراً جديداً لفخامة لكزس بدرجة تفوق التوقعات لما يجب أن تكون علية السيارة الرياضية ذات الأداء العملي.

شبك أمامي أنيق

شبك أمامي ديناميكي يضفي المزيد من لمسات الفخامة ذات الطابع الرياضي المتميز ليعبر عن الفخامة المتفردة والأداء الأستثنائي.


مصابيح أمامية بتقنية LED

تساهم المصابيح الأمامية الرئيسية التي تعمل بتقنية LED في إبراز التباين الحاد والقوي في تصميم الشكل الخارجي لتعزز هوية السيارة الرياضية، والتي تتميّز بكفاءة استھلاك الطاقة، حيث تولّد كمية كبيرة من الضوء لتوفير قابلية رؤية ممتازة أثناء الليل. كما أن تصميمها الجذاب على شكل حرف L الذي تتميّز به لكزس لمصباح السير النھاري يسھم في تعزيز المظھر الملفت للأنظار.

مصابيح خلفية بتقنية LED

تضاء المصابيح الخلفية بتقنية LED على شكل الحرف L وھو ما يمثل تعبيراً أنيقاً لرمز Lexus.



إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.