الداخلية

نظام التشغيل الذكي ونظام دخول السيارة بدون مفتاح

مثلما تعتبر لكزس LS قمة الفخامة المطلقة فهي توفر جميع وسائل الراحة حتى في ابسط صورها. فمن خلال نظام المفتاح الذكي يمكن فتح الأبواب بمجرد لمس مقبض الباب أو تشغيل السيارة بالضغط على مفتاح التشغيل، وكل ذلك يتم أثناء وجود المفتاح الألكتروني في جيب السائق.

مقبض ناقل الحركة

تقوم لكزسLS بإعادة تعريف مفهوم الفخامة حيث توفر مزيجاً مثالياً يجمع ما بين جودة التصنيع وفعالية الأداء، ويتجلى ذلك من خلال التصميم العملي لمقبض ناقل الحركة الأوتوماتيكي.

مقاعد من الجلد الفاخر

بمجرد إلقاء نظرة خاطفة إلى المقاعد الأمامية فأنك ستجدها تنبض بالفخامة والرفاهية، بالأضافة إلى المزيد من المزايا الرائعة حيث يمكن التحكم بوضعية المقاعد بما يناسب تفضيلات الركاب وتوفر خاصية التدفئة والتبريد في المقاعد لمزيد من الراحة والرفاهية.


المقود من خشب الشيماموكو

تم تزويد داخلية المركبة بخشب الشيماموكو حيث تعتبر إحدى السمات المذهلة التي تميز المقصورة والتي تعطي انطباعاً يوحي بالجاذبية والتفرد.

مفاتيح التحكم في المقاعد الخلفية

التحكم من المقاعد الخلفية يعطي الركاب تحكما عمليا بسهولة في تشكيلة واسعة من الخصائص المختلفة من بينها درجة الحرارة وعمليات ضبط المقاعد، ونظام الترفية في المقاعد الخلفية.

نظام التسلية للمقاعد الخلفية

من أجل قضاء وقت ممتع أثناء الرحلة، فقد تم تجهيز المقصورة الفاخرة بشاشة عرض خلفية عالية الوضوح قياس 9 انش مزودة بمشغل ( Blu-ray ) حيث تمكن الركاب من التمتع ببرامج التسلية المختلفة.


مقصورة فائقة الأناقة

تتميز المركبة بمقصورة فائقة الأناقة حيث تمنح الركاب الأحساس بالرفاهية والفخامة ولذلك تم تجهيز السيارة بمقاعد خلفية واسعة منفصلة حيث توفر أعلى مستويات الراحة مع إمكانية التحكم بخصائص متعددة.

نظام الإضاءة الترحيبي

تتجلى فخامةLS في الاهتمام بأدق التفاصيل حتى وإن كانت صغيرة لأهميتها في صنع فارق كبير، مثال ذلك الإضاءة الترحيبية التي توفر ترحيباً حاراً للسائق عند اقترابة من المركبة.


نظام مارك ليفينسون الصوتي

يتميزنظام مارك ليفينسون السمعي بمضخم صوت عالي الجودة ب 15 قناة و19 سماعة لتعطي صوتا غنيا ثلاثي الابعاد بجودة غيرإعتيادية.

نظام التحكم بالشاشة عن بعد

توفر لكزس مميزات عديدة تساعد قائد المركبة على استعمال خصائص المركبة بكل سهولة مثل التحكم بالنظام الصوتي ونظام الملاحة وتصفح الخرائط والطرقات عن طريق أداة للتحكم بالشاشة عن بعد.


شاشة عرض أمامية قياس 12.3 بوصة

شاشة العرض الملونة قياس 12.3 بوصة المجهزة في المركبة تتيح إمكانية الإطلاع السريع على المعلومات والتحكم في العديد من الأنظمة في السيارة، ومن بينها نظام الملاحة ونظام الصوت ونظام التحكم المناخي.

عدادات آوبتيترون

تعطي المعلومات الضرورية للسائق بمجرد نظرة سريعة. يتغير لون الإضاءة تبعاً لوضع القيادة المختارة، ويتم ضبط الإضاءة الداخلية تلقائيا استجابةً لظروف القيادة.

نظام التحكم المناخي

أحد ابتكارات الرفاهية المتقدمة التي تعمل على التحكم تلقائيا في درجة حرارة المقاعد والمقصورة مما يوفر مناخ داخلي مناسب يلائم جميع الركاب.



إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.