الخارجية

لكزس GX هو الوحيد بفئته الذي يمتلك جميع قدرات الدفع الرباعي الحقيقية التي جعلته ينفرد عن البقية وبفارق كبير. كما أنه يمتاز بجميع مواصفات الرفاهية والتجهيزات التكنولوجية المتقدمة وأنظمة السلامة الأحدث التي تمنحك متعة قيادة خاصة تلمسها بكامل حواسك.الجميع يـشعر بالسعادة لأنهم برفقته

تصميم خارجي أنيق

تجمع لكزس 2016 GX460بين التصميم العصري والقوة الهائلة للقيادة على الطرق الوعرة لتقدم التصميم الخارجي الأنيق الواثق، ويدعم حضورها الجريء الطاغي الجزء العلوي من الشبك المغزلي الأمامي بأبعاده الثلاثية والانحناءات الانسيابية للجزء السفلي منه.

إضائة أمامية LED

تضيف مصابيح LED النهارية ذات الشعاع المنخفض على الزوايا، وتلك المصممة على هيئة علامة لكزس المميز المتمثلة في رأس السهم بشكل L، ومصابيح الضباب LED إلى تفرد المظهر الراقي للكزس GX460.


رنجات المونيوم جذابة 18 انش

تصميم GX460 الجانبي يتميز بقاعدة عجلات ذات مظهر أخاذ حيث خطوط الهيكل الانسيابية وعوارض الحماية الجانبية الأنيقة. كذلك، يدعم التصميم الخارجي الاستخدامات المتنوعة والمتغيرة لسيارات الدفع الرباعي متضمنًا العجلات الألومنيوم القوية من مقاس 18 بوصة.

مصابيح خلفية LED

جاء التصميم الخلفي لسيارة الدفع الرباعي لكزس GX460 متناغمًا مع تصميم المصابيح الخلفية LED على شكل علامة لكزس المتمثلة في رأس السهم.



إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.