تكنولوجيا وأداء

8 سرعات (تبديل رياضي مباشر)

اعتماد ار سي اف لنظام ناقل حركة 8 سرعات تبديل رياضي مباشر ذي طبيعة مزدوجة بتبديل سلس لقيادة رشيقة ناعمة لمتعة القيادة التي يوفرها نظام ناقل حركة ذي 8 سرعيات
5000cc – V8
471hp / 7100rpm
53.0kg-m / 4800rpm

اهداف نظام ناقل الحركة ذي 8 سرعات

تسارع مذهل مريح
اقتصادية ممتازة في استهلاك الوقود في جميع ظروف القيادة
رشاقة و تصميم مدمج الافضل في فئتها
تبديل سلس
تميز في متعة القيادة
هدوء مذهل حتى عند القيادة بسرعات عالية
الصوت ضبط نظام
نظام ضبط الصوت يسهم في جعل صوت المحرك هادئا يداعب الحواس


الوضع الرياضي (Sport S+ Mode)

يتحول العداد أي المؤشر الى تصميم جرىْ وبسيط ملائم للقيادة في مضمار السباق مع مؤشر سرعة دوران بطريقة القضبان لتأمين قدر اكبر من وضوح الرؤية، ومؤشرات عرض التنقيلة المختارة والسرعة ودرجة حرارة الزيت والماء مرتبة في المركز. ويظهر مؤشر سرعة دوران المحرك على جانبي شاشة عرض التنقلية المختارة.

وظيفة مؤقت ”لاب“

وظيفة مؤقت ”لاب“ متوفرة و يجري تشغيلها بمفتاح على مقود القيادة


شاشة عرض جي – فورس

تعرض شاشة عرض جي فورس حجم و اتجاه قوى جي العاملة في المركبة عرض مقدار تشغيل المقود و صمام الاختناق و ضغط سائل هيدروليك الفرامل مع عرض عدة معلومات على لوحة العدادات و سجل الحد الاقصى جي.

عمل الضوء العالي تلقائيا

ظام عمل الضوء العالي تلقائيا يعمل بالكامل بالاستفادة من الاضوية الامامية القوية للمساعدة في قيادة امنة ليلا عند ملاحظة مركبةاخرى ، ينظفئ الضوء العالي تلقائيا ، ليعود للعمل مرة اخرى بعد اختفاء المركبة الاخرى يعمل هذا النظام على خفض امكانية ابهار سائقي المركبات الاخرى بسبب نسيان الضوء العالي


جناح خلفي فعال

متوفر جناح خلفي للمزيد من سلاسة تدفق الهواء من على سقف المركبة عند القيادة على سرعات عالية عند القيادة على سرعة عالية 80 كم/ساعة او اكثر (130 كم / س او اكثر اثناء وضعية إي سي او) ، يعمل الجناح لضمان افض استقرار و ثبات للسيارة عند القيادة على سرعة منخفضة 40 كم / س او اقل ، يدخل الجناح في غطاء الصندوق الخلفي لتعزيز اقتصادية استهلاك القود

مراقبة النقطة العمياء

يستخدم نظام النقطة العمياء رادارا بنظام دقيق جدا لاكتشاف السيارة الموجودة في النقطة العمياء (المنطقة التي لا يمكن مشاهدتها باستخدام المرآه الخارجية وحدها) و ابلاغ السائق . عندما يكشف النظام عن وجود سيارة في الحارة المحاذية يوقم بابلاغ السائق من خلال مؤشر موجود على كل مرآة خارجية. تغيير توجيه الرادار من اتجاه افقي الى خلفي يوسع مدى الاستشعار لغاية 60 متر في الحارة المحاذية للخلف الكاشف للسيارة المقتربة على سرعة من الخلف الى المنطقة العمياء و تنبه السائق .


نظام التنبيه للسيارات القادمة من الخلف

متوفر نظام التنبيه للسيارات القادمة من الخلف العامل برادار النقطة العمياء عند الرجوع الى الخلف ، يستخق نظام التنبيه للسيارات القادمة من الخلف رادارا دقيق جدا بجزء الملم لكشف السيارات القادمة خلف السيارة. عند كشف سيارة قادمة يقوم النظام بتنيبه السائق بمنبه صوت ومؤشرات على المرايا الخارجية. عند دخول سيارة المنطقة الكاشفة ، ينطلق صوت منبه بالاضافة الى وميض على المرايا الخارجية.

تي في دي (توجيه العزم التفاضلي)

يقوم النظام بتحويل العزم بين الاطارين الايسر و الايمن في الاتجاهات و بالمقادير المناسبة تبعا لحسابات قائمة على عمل بدالة السرعة * النظام المتحكم بكفاءة بمقدار العزم المحول الى كل اطار (ايمن / ايسر) بصرف النظر عن الغضط على دواسة السرعة من عدمه.


إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.