لكزس تتفوق في دراسة جاي. دي باور للأكثر اعتمادية للسنة الثامنة على التوالي ولكزس الكويت الأفضل في الخدمة لعام 2018

مرة أخرى لكزس هي صانع السيارات الأعلى تصنيفًا في دراسة جاي دي باور السنوية لاعتمادية المركبات لعام 2019 بتجارب مالكين بمعدل 106 مشكلة لكل 100 سيارة. احتلت لكزس اعلى مرتبة بين جميع الماركات من حيث اعتمادية المركبات الاجمالية بمعدل 106 مشكلة تم الإبلاغ عنها لكل 100 سيارة. وهي تعتبر السنة الثامنة على التوالي التي تتصدر فيها لكزس تصنيف VDS.

وفي نفس الوقت تم اختيار لكزس كأفضل خدمة في الكويت، مما يعكس التزام لكزس الساير بتقديم افضل خدمة متوافقة مع استراتيجية لكزس لتقديم تجربة رائعة لعملائها.

تواصل لكزس العمل بأسلوب جريء، عميق وخلاق. في قلب كل تصميم من لكزس هناك "حرفية تاكومي" حيث يستخدم الحرفيين خبرتهم الواسعة لتحقيق هداف واحد وهو الكمال. ونتيجة لذلك فإن جميع مركبات لكزس مصنوعة بمهارة بارعة واهتمام بالتفاصيل باستخدام احدث تكنولوجيا متطورة لتقديم تحفة هندسية.

تستمر علامة لكزس بالتطور مع التركيز بشكل اكبر على التكنولوجيا، الأداء، الفن، الموضة – لتقديم "تجربة رائعة". وهي ناجحة في اطلاق العديد من التقنيات لأول مرة بما في ذلك السلامة النشطة والخصائص المتميزة على متن السيارة.

تستند دراسة اعتمادية السيارة في الولايات المتحدة لعام 2019 الى ردود 33000 مالك لمركبات موديل 2016 بعد ثلاث سنوات من ملكيتها. الدراسة المعدة في أكتوبر – ديسمبر 2018 تقيس عدد المشكلات التي تمت مواجهتها لكل 100 سيارة (PP100) خلال 12 شهر الماضية. النتيجة المنخفضة تعكس جودة اعلى، والدراسة تغطي 177 مشكلة محددة مجموعة في ثماني فئات أساسية في المركبة. تحسن متوسط الصناعة ككل الى 136 مشكلة لكل 100 مركبة من 142 مشكلة لكل 100 مركبة في 2018.

وفي كلمته قال السيد/ مبارك الساير، الرئيس التنفيذي: "ليس من المستغرب مواصلة فريق لكزس السعي لتقديم افضل خدمة ممكنة في الكويت. فهي واحدة من استراتيجياتنا الأساسية لضمان تقديم خدمة متوافقة مع كرم الضيافة الذي تشتهر به الكويت. سوف يستمر مجلس إدارة الساير بدعم المبادرات اللازمة التي ستضمن هذا المستوى العالي من الخدمة لعملائنا."

ومن جانبه قال السيد/ عبد الشويع، مدير عام علاقات العملاء في هذه المناسبة: "بالرغم من امتلاكنا لفريق متخصص بعلاقات العملاء يعمل بتفاني لضمان تقديم افضل دعم لعملائنا، الا ان هذه الجائزة بمثابة شهادة على التزام فريق لكزس القوي بتقديم افضل خدمة لعملائنا. نشكر عملاءنا على ثقتهم بنا وتصويتهم للكزس ونؤكد لهم تفانينا لضمان اقصى درجات راحتهم."

وأضاف قائلاً: "يسعدني ان جائزة الخدمة جاءت مع نتائج دراسة اعتمادية المركبات الخاصة بلكزس ما يعد شهادة على جودة لكزس العالية التي ستضمن ايضًا تجربة رائعة لمالكي لكزس."

يرجى الضغط على الرابط ادناه لمعرفة المزيد عن استبيان جاي. دي باور لدراسة اعتمادية المركبات 2019:


إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.