الساير تستضيف متسابقي برنامج فكرة لتجربة لكزس

 

 
دعمًا للالتزام الاستراتيجي لاستدامة و مسؤولية الشركة الاجتماعية تجاه الشباب الذي يعد من ركائز التطوير المستدام للامة ، استضافت مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده و لكزس ، شركة تابعة للساير القابضة ، المتسابقين النهائيين الطموحين للإصدار الثالث من برنامج فكرة في مركز لكزس ، الشويخ ، كجزء من تدريبهم المكثف في ريادة الاعمال . 
 
تلقى الإصدار الثالث من برنامج فكرة اكثر من 350 طلب و تم اختيار 30 متقدم لعرض أفكارهم و اختيار 15 فريق نهائي . 
 
شراكة لتمكين جيل جديد من رواد الاعمال 
 
لكزس تقدم ارث من الاختراعات التكنولوجية الأولى في العالم ، و بنفس الروح ، تشارك برنامج فكرة على تشجيع الأفكار الجديدة . 
 
لقد اكتسبت لكزس سمعة عالمية بفضل منتجاتها عالية الجودة مع الاهتمام الاستثنائي بالتفاصيل و خدمة عملائها النموذجية في كل عملية من عملياتها التجارية . ان الهدف من جولة الساير لكزس هو الكشف عن شغف الماركة بالتكنولوجيا الإبداعية و عمليات الابتكار التي لا تضاهى لإثارة أداء الاعمال بين فريق فكرة لمساعيهم المستقبلية . 
 
 
استفاد المدعوون خلال الجولة من التجول في المكان و شرح التالي : 
1. العمليات ، أدوات المبيعات ، قدرة الاستيعاب ، انوع الموديلات و التكنولوجيا في دور المبيعات 
2. الحرفية ، الأقسام ، عمليات الخدمة ، كايزن ، معايير لكزس في إدارة الخدمة 
3. عرض تقديمي حول تاريخ ماركة لكزس ، النشاطات العالمية و المحلية و جهود التسويق 
 
 
و في هذه المناسبة قال السيد/ محمود أبو ظهر ، مدير اعمال قسم لكزس "يسعدنا ان نرحب بالفرق الموهوبة التي تم اختيارها من قبل فريق فكرة . كل عملية في المبيعات ، الخدمة ، التسويق و عمليات إدارة العملاء يتم توضيحها جيدًا لتقديم تجربة تعلم ثاقبة . نحن نرود فريق عملنا بالتدريب ليمثل هوية لكزس الفريدة لعملائنا و السوق على حد سواء ، و اننا نأمل بأن يكتسب كل واحد من رواد اعمال فكرة المستقبليين المحتملين ، معلومات قيمة لتطبيقها في أعمالهم و النجاح بمستقبل باهر . 
 
بعد الجولة و العرض التقديمي ، قام أعضاء فريق فكرة بتقديم أفكارهم ، التعلم المشترك و تجربتهم الفريدة في قسم مبيعات ، خدمة و تسويق الساير لكزس . 
 
و قال السيد/ نهاد الحاج علي ، مدير مجموعة التميز المؤسسي : " كجزء من التركيبة الثقافية للكويت و الشرق الأوسط ، تلتزم الساير بتطوير ممارسات مستدامة لتمكين الأجيال القادمة من اتخاذ خطوات جريئة تجاه الريادة .   نحن نرى بأن شراكتنا الاستراتيجية مع برنامج فكرة ستؤدي الى بناء قيمة اكبر لمجتمع الشباب." 
 
ينظم برنامج فكرة تحت رعاية وزير التجارة و الصناعة و وزير الدولة لشؤون الشباب ، خالد الروضان ، و  يتم دعمه بكل فخر من قبل وزارة الدولة لشؤون الشباب و الصندوق الوطني لتطوير المشروعات الصغيرة و المتوسطة و بنك الخليج و شركة الحمرا العقارية و شركة علي عبد الوهاب التجارية و المركز المالي الكويتي و لكزس الكويت جزء من مجموعة الساير و غراند سينما . يدار برنامج فكرة من قبل خدمات كيوبيكال سيرفيسيز .
 
 

 


إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.