موتول تحتفل بنجاح بطولة سوبر جي تي مع LEXUS TOM’S KEEPER

 سيارة توم كيبر رقم 37 التي تشاركها موتول فازت بلقب بطولة GT500  2017 .

اختتم ريو هيراكاوا و نيك كاسيدي الموسم بالحصول على المركز الثاني ليصبحا اصغر بطلين في تاريخ السلسلة بعمر لا يتجاوز 23 عامًا ، و فازا بلكزس مارك Lexus marque في بطولتها الثالثة . كما يمثل هذا الامر ايضًا البطولة الخامسة على التوالي للفريق الذي تدعمه موتول . 
الفريق الفائز يستخدم منتجات من مجموعة موتول لرياضة السيارات بالإضافة الى الزيوت التجريبية من موتول التي يتم تطويرها بشكل خاص . 
بصفتها رائدة في مجالها الخاص بتكنولوجيا زيوت التشحيم ، تتشرف موتول بأن تكون مشاركة مع فرق رياضة السيارات المختلفة ، البطولات و المناسبات الخاصة بها حول العالم . بعضها كان مثمرًا بوتيرة منتظمة بسبب سلسلة سوبر جي تي التنافسية في اليابان . موتول تعمل عن كثب مع معظم المصنعين اليابانيين للاستمرار في تحديث و تطوير تكنولوجيا الزيوت المتوفرة للفرق الخاصة بها . 
 
 
احدى ماركات الزيوت العالمية الرائدة 
تعتبر موتول اول مصنع زيوت يقوم باستخدام تكنولوجيا استر لتصنيع زيوت سيارات صناعية 100% من خلال الاستفادة من الابتكار الذي اخترع اول مرة لصناعة الطيران . 
 
كونها المورد الرسمي لفرق السباق الرائدة و مصنعي السيارات الرائدين الاخرين ، فإن موتول تتعاون معهم لمزيد من التطور التكنولوجي . 
الساير الهندسية ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، هي الموزع المعتمد لزيوت موتول في الكويت . زيوت موتول متوفرة للعملاء عن طريق شبكة الساير الهندسية الواسعة التي تتألف من خمس مراكز للإطارات و الزيوت و الاصباغ بالإضافة الى الوكلاء المعتمدين ، الجمعيات التعاونية ، الكراجات و مراكز تصليح السيارات حول دولة الكويت . 
 

إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.