لكزس LC500 الكوبيه ...قمة فخامة تلفت الأنظار من حولها لروعة تصميمها

المستحيل يصبح حقيقة . اول سيارة فاخرة على الاطلاق بناقل حركة اوتوماتيكي 10 سرعات

الكوبيه الرياضية الفاخرة تطلق حقبة جديدة في عالم السيارات الخارقة خلال عام من اطلاقها ، استطاعت LC500 ، الكوبيه الفاخرة من لكزس ، ان تجذب الانتباه ثانية لتصبح احد المرشحين النهائيين في سيارة العام 2018 "2018 Motor Trend Car of the Year" .

بالنسبة الى لكزس فقد كانت رحلة ابتدأت مع LFA و بلغت ذروتها في لكزس LC500 ، التي تمثل قمة الهام و رؤية لكزس بالتكنولوجيا الحديثة و التصاميم الجريئة و الحرفية المتقنة و قوة الأداء .

LC500 هي اول سيارة فاخرة تحتوي على ناقل حركة اوتوماتيكي بعشر سرعات. الكوبيه الفاخرة المعززة بمحرك V8 ، 5.0 لتر ، هي ايضًا اول سيارة من لكزس تستخدم هيكل ذات الدفع الخلفي المتقدم و الجديدة كليًا من لكزس، الذي يقدم أداء رياضي معززاً بقدرات ديناميكية لا مثيل لها.

حازت لكزس LC500 في وقت سابق على جائزتين لامتياز التصميم لاول مرة في عرض سيارات امريكا الشمالية الدولي 2016 (NAIAS) . كما حصدت على جائزة 2016 EyesOn Design لروعة التصميم السيارة و تصميمها الداخلي المبهر.

إن تصميم لكزس LC500 يتشارك بالعديد من العناصر الاساسية والمكونات والتصورات مع سيارةLF-LC الافتراضية. فلقد كان التحدي بالنسبة لمصممي لكزس بالتعاون مع كبار المهندسين العمل على ايجاد طرق جديدة لاعادة صياغة أساليب لكزس في التصميم والتكنولوجيا للوصول الى قمة الابداع في التصميم والأداء المتمثلة في لكزس LC500.

 


إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.