الساير تكشف النقاب عن لكزس LX S 2018


حضور مهيب بملامح رياضية متفردة.
اختبر قوة لكزس : أداء ، دقة و ابتكار

منذ بدايتها و لكزس تمتلك الجرأة في التميز المختلف عن فئتها ، متفانية في البراعة الحرفية و مستمرة بالتطلع للمستقبل لتكون ماركة نمط حياة فاخرة . تماشيًا مع هذا التوجه المستقبلي ، أعلنت الساير عن وصول LX S 2018 – سيارة رياضية فاخرة متعددة الاستخدامات بخصائص رياضية .

قيادة الطريق بفخامة مطلقة و قدرات استثنائية على الطرق الوعرة
تمثل لكزس LX نقلة نوعية جديدة في كمال السيارات و تعكس تطور هذه الايقونة لتقدم الجيل التالي من الفخامة و التكنولوجيا و الاناقة . من خلال تصميمها القوي بشكل راقي و المقصورة الداخلية المزودة بتكنولوجيا فائقة متطورة و الأداء الغير مسبوق و تكنولوجيا السلامة ، تعتبر LX S واحدة من اكثر السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المرموقة في المنطقة .

LX S تجربة ترتقي بك الى القمة
مواصفات رياضية مميزة تتضمن إضافات انيقة للدعامية الامامية و الخلفية ، شبك مغزلي بتصميم متجدد و مساند للقدم و دواسات رياضية جنبًا الى جنب مع جميع اللمسات الفاخرة التي تعني قيادة مفعمة بالتفرد و التميز الرائع .

مواصفات LX الأساسية :

  • محرك V8 5.7 لتر
  • 8 سرعات اوتوماتيكية
  • نظام السلامة LSS+
  • إمكانيات الطرق الوعرة (نظام التعليق الديناميكي ، نظام التحكم في الزحف ، نظام اختيار نوعية التضاريس)
  • نظام سمعي مارك ليفينسون ب19 سماعة

لكزس LX S مصممة لأولئك الذين يبحثون عن مزيج مميز لأداء لا مثيل له على الطرقات الوعرة و قيادة يومية فاخرة . بمحرك V8 القوي ، شاصي رباعي الدفع متطور و مقاعد رحبة لسبعة اشخاص ، تظل LX 570 احدى مركبات الدفع الرباعي القليلة الفاخرة التي تمزج الفخامة بالأداء القوي ، لتقدم قيادة ناعمة كالحرير و قدرة على المغامرة لا يستطيع الا القليلون تقديمها – كل ذلك بينما تكون محاطًا بالراحة و التجديد الغير مسبوقين داخل المقصورة الداخلية . و النتيجة هي تجربة قيادة تحملك الى افاق جديدة .


إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.