الساير يدعم الموسم الثالث من برنامج فكرة لتطوير الأعمال

 لكزس تشارك في تعزيز ودعم جيل جديد من رواد الاعمال 

 
دعمًا للالتزام الاستراتيجي تجاه الشباب المحلي الذي يعتبر من الركائز الأساسية لدعم الاقتصاد والتطور المستدام للبلاد ، شاركت مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده - لكزس، وهي إحدى  شركات مجموعة الساير القابضة  في التدريب المكثف لرواد الاعمال في الموسم الثالث لبرنامج فكرة .
 
و قد أقيم المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق البرنامج تحت رعاية وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشئون الشباب بالوكالة السيد خالد الروضان و حضره  إبراهيم الفوزان ، نائب رئيس لجنة الإستدامة ممثلاً عن مجموعة الساير.  
 
وطبقاً لما قاله إبراهيم الفوزان "فإن مثل هذه المبادرات الشبابية الاستراتيجية مهمة من جانب الاستدامة. و كجزء من استدامة ومسؤولية مجموعة الساير الإجتماعية ، فإننا نتمنى الحصول على تفاعل أقوى و شراكة طويلة المدى لرعاية الشباب الكويتي وتأسيسهم لقيادة الامة ."  
 
وقد أوضحت مريم هشام الريس ، مديرة برنامج فكرة في كيوبيكال سيرفيسيز لحاضنات الاعمال : "نحن شغوفون بتمهيد السبل أمام أصحاب المشاريع الطموحين ذوي الأفكار العملية المبدعة لتحقيق أحلامهم بما يعود بالنفع على المجتمع . هذا البرنامج يقدم لهم منصة لتعزيز قدراتهم عبر التدريب المكثف وتنمية المهارات وتبادل المعرفة والتوجيه. إنه ليسعدنا تواجد الساير لكزس كشريك معنا في البرنامج." 
 
 
شراكة لتمكين الجيل الجديد من رواد الاعمال 
 
لكزس تحقق ارث ابتكار التكنولوجيا الأولى من نوعها في العالم ، و بنفس الروح و المعنويات تود لكزس ان تكون جزءًا من برنامج فكرة الذي يشجع الأفكار الجديدة . 
 
وعلى مدى 8 أشهر بداية من أكتوبر 2017 ، ستقوم الساير لكزس بدعم برنامج فكرة كراعي ذهبي لتقدم للمشتركين أفضل الفرص و الخبرات الممكنة للنجاح في مساعيهم . 
 
و أكد بدوره  نهاد الحاج علي  نائب مدير مجموعة التميز المؤسسي بمجموعة الساير " بأن استدامة ومسؤولية مجموعة الساير تهدف إلى لعب دور أكبر في دعم فئة الشباب الذين سوف يصبحون أصحاب رؤية من شأنهم  تعزيز الاقتصاد والتطوير المستدام للبلاد. وأننا نتمنى الأفضل للمشاركين ولفريق برنامج فكرة والمنظمين لنجاح هذا البرنامج ." 
 
وقد حصدت الإنطلاقة الأولى والثانية لبرنامج فكرة ما يزيد عن  200 طلب، تم قبول 30 فكرة عملية، وتقديم 37 جلسة تدريبية، وتدريب 48 متدرب من رواد الأعمال.  برنامج فكره يدعو أصحاب المواهب ليكونوا جزءًا من رحلة ريادة الاعمال الرائعة من خلال التسجيل في البرنامج عبر الموقع الالكتروني www.fikraprogram.com  ، ليكونوا جزء من رحلة  ريادية رائعة. (آخر موعد للتسجيل هو 11 نوفمبر 2017) .
 
برنامج فكرة لتطوير الأعمال تحت رعاية كل من وزارة الدولة لشئون الشباب، الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، شركة الحمراء العقارية، شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية، المركز المالي الكويتي، بنك الخليج، جراند سينما، وتحت إدارة وتنفيذ كيوبيكال سيرفيسز لحاضنات الأعمال.
 

إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.