باب المشاركة في الموسم الرابع من مبادرة "لكزس للأفلام القصيرة" لا يزال مفتوحاً

 

أعلنت شركتا "لكزس إنترناشيونال" و"واينستين" أن باب تلقي المشاركات في الموسم الرابع من "لكزس للأفلام القصيرة"، المبادرة العالمية التي أطلقتها الشركتان بهدف دعم ورعاية الجيل القادم من صناع الأفلام، لا يزال مفتوحاً حتى 24 أغسطس 2017 أمام المواهب الناشئة في مجال صناعة الأفلام، إذ شكلت هذه المبادرة منذ إطلاقها منصة فريدة للمخرجين الطموحين الذين يبحثون عن منبر يَصِلون من خلاله إلى الجماهير في مختلف أنحاء العالم، في الوقت الذي تتيح لهم فرصة للعمل تحت إشراف نخبة من أشهر الأسماء في مجال صناعة السينما بهدف تطوير مشاريعهم الإبداعية في هذا المجال.

ويدور موضوع هذا الموسم من مبادرة "لكزس للأفلام القصيرة" حول "التحول"، والذي ينبع من صميم القناعة الراسخة لعلامة لكزس بأن الأشياء المدهشة تحدث عندما يتم تحويل الأمور العادية إلى أخرى مبتكرة.

وتضم لجنة الموسم الرابع نخبة من الشخصيات البارزة في عالم صناعة الأفلام، وهم الكاتب والممثل تايلور شيريدان، المرشح للفوز بجائزة أوسكار والذي اشتهر بأعمال كبيرة مثل "مهما كلف الأمر" (Hell or High Water)، و"سيكاريو" (Sicario)، والمسلسل التلفزيوني الشهير "أبناء الفوضى" (Sons of Anarchy)، إلى جانب مديرين تنفيذيين من شركتي "لكزس إنترناشيونال" و"واينستين". وستقوم هذه اللجنة بمراجعة المشاركات لاختيار المرشحين الأربعة النهائيين، والذين سيقومون بكتابة وإخراج فيلم قصير سيتم إنتاجه من قبل شركة "واينستين". وستلقى الأفلام الأربعة الدعم الكامل من قبل الشركة، بما في ذلك العروض الترويجية في دور السينما، والمشاركة في مهرجانات سينمائية عالمية، بالإضافة إلى الدعم الترويجي لإطلاقها.

ويمكن لصناع الأفلام تقديم مشاركاتهم عن طريق موقع www.withoutabox.com ، وهي الخدمة الرائدة لتقديم المشاركات الخاصة بمهرجانات السينما وصناع الأفلام.

وقال السيد تاكايوكي يوشيتسوغو الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "ساعدت مبادرة ’لكزس للأفلام القصيرة‘ منذ بدايتها على دعم المسيرة المهنية لصناع الأفلام الناشئين والطموحين من شتى أنحاء العالم، وذلك من خلال تزويدهم بالأدوات اللازمة للارتقاء بحرفتهم إلى مستويات متقدمة. ويبقى هدفنا الأسمى في لكزس ابتكار تجارب من شأنها تشكيل مصدر إلهام للناس، كما نسعى من خلال مثل هذه المبادرات إلى إيصال شغفنا بالتصميم والابتكار إلى شريحة أكبر من الجماهير في جميع أنحاء العالم، وإحداث تأثير إيجابي على حياتهم". ونحن نقدر بصدق الدعم المستمر الذي نلقاه من عملائنا، والذي يشكل مصدر إلهام لنا لابتكار مشاريع تلامس الحواس".

لمعرفة المزيد حول شركة "واينستين" ومبادرة "لكزس للأفلام القصيرة"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.LexusShortFilms.com .

نبذة عن "لكزس للأفلام القصيرة":
تم إطلاق مبادرة "لكزس للأفلام القصيرة" لأول مرة في العام 2013، وذلك بهدف دعم الجيل الناشئ من صناع الأفلام. وتوفر هذه المبادرة لهؤلاء المخرجين والكُتَّاب الطموحين فرصة فريدة بدعم من شركة "لكزس" للتعاون مع استوديوهات شركة "واينستين" لإنتاج وعرض أعمالهم في أبرز المحافل الدولية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.LexusShortFilms.com . متابعتنا على الوسم #LexusShortFilms.

نبذة عن لكزس:
منذ إطلاقها في العام 1989، تمكنت شركة لكزس من اكتساب شهرة عالمية مرموقة نظراً لما توفره من منتجات عالية الجودة وخدمات عملاء مثالية غير مسبوقة. وتُعَد لكزس علامة رائدة في مجال مركبات الـ "هايبرِد" للفئة الفاخرة، إذ توفر تقنيات تشتمل على أفضل الابتكارات إلى جانب فخامة ورفاهية فائقتي المستوى. وتنتشر لكزس حتى الآن فيما يزيد عن 90 سوقاً ومنطقة حول العالم. ولا ينعكس التطور المستمر الذي تشهده شركة لكزس على تصاميم مركباتها التي تسبق عصرها فحسب، ولكن أيضاً من خلال مهمة العلامة التجارية لنيل إعجاب الجيل القادم من المستهلكين الشغوفين بالمركبات الفاخرة وتخطي توقعاتهم، وذلك عبر تطوير منتجات وخدمات مبتكرة ومشوقة وذات رؤية تقدمية. www.lexus-int.com

نبذة عن شركة "واينستين" (The Weinstein Company):
في أكتوبر من العام 2005، أطلق الشقيقان بوب وهارفي واينستين‏ شركة "واينستين‏" المتخصصة في إنتاج وتوزيع الوسائط الإعلامية المتعددة، وكان الشقيقان قد أسسا شركة "ميراماكس فيلمز" في عام 1979. هذا وتضم شركة "واينستين" أيضاً شركة "دايمنشن فيلمز" المتخصصة في أفلام الحركة والتي أسسها بوب واينستين عام 1993. وتم ترشيح بوب وهارفي خلال مغامرتهما الخاصة في شركتي "ميراماكس" و"واينستين" لنيل جائزة الأوسكار 357 مرة، نجحت 82 منها فعلياً في نيل الجوائز.

ومنذ عام 2005، أطلقت شركتا "واينستين" و"دايمنشن فيلمز" العديد من الأفلام التي حققت شهرة واسعة، مثل "فيكي كريستينا برشلونا" Vicky Cristina Barcelona، و"ذا ريدر" The Reader، و"إنغلوريوس باستردز" Inglourious Basterds، و"سكريم" Scre4m، و"سباي كيدز" Spy Kids، و"ليون" Lion، وغيرها الكثير.

كما أنشأت شركة "واينستين" عام 2015 شركة خاصة للإنتاج التلفزيوني، والتي رُشِّحت لنيل 12 جائزة "إيمي". وأنتجت شركة "واينستين" التلفزيونية برنامج تلفزيون الواقع الشهير "پرودجكت رانواي"Project Runway ، مع نسخاته المختلفة مثل "پرودجكت رانواي أوول ستارز" Project Runway All Stars الذي تقدمه الممثلة والمنتجة الأميركية أليسا ميلانو، و"پرودجكت رانواي دجونيور" Project Runway Jr الذي تشارك فيه كل من عارضة الأزياء هانا ديفيس وخبيرة الموضة كيلي أوزبورن، و"أندر ذا غن" Under The Gunn، و"ثريدس" Threads. وتشمل المسلسلات قيد الكتابة "ماركو بولو" Marco Polo للكاتب جون فاسكو الذي يتم إنتاج موسمه الثاني مع "نيتفليكس" (Netflix)، ومسلسل "وور أند پيس" War & Peace الذي بدأ عرضه عام 2016 على قنوات "لايفتايم" Lifetime و"إيه أند إيه" A&E و"هيستوري" HISTORY. للمزيد من المعلومات حول شركة "واينستين"، يرجى زيارة:


إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.