مركبة لكزس GS F السيدان الفاخرة تحصد جائزة "سيارة العام الأكثر شعبية"


في جوائز "سيارة العام في الشرق الأوسط"

واصلت شركة لكزس سلسلة انتصاراتها في أكبر برنامج جوائز سنوي للسيارات في المنطقة، إذ حصدت مركبة السيدان الفاخرة عالية الأداء لكزس GS F جائزة "سيارة العام الأكثر شعبية" في النسخة الرابعة من جوائز "سيارة العام في الشرق الأوسط" (MECOTY) لعام 2017، مسجلة بذلك تكريم شركة لكزس ضمن جوائز "سيارة العام في الشرق الأوسط" المرموقة للسنة الثالثة على التوالي.

وتجمع مركبة لكزس GS F، التي تُعَد أكثر مركبات السيدان من لكزس قوة حتى الآن، بين الاستخدامات المتنوعة لمركبة السيدان من جهة ومركبة ديناميكية ورشيقة من الفئة “F” من جهة أخرى، والتي تمثل الإحساس بكلٍ من قوة هدير المحرك وسرعة الاستجابة والكفاءة العالية والأداء السلس، سواءً على الطرقات العادية خلال القيادة اليومية أو على حلبات السباق، لتُقدِّم للسائقين على مختلف اهتماماتهم متعة قيادة حقيقية.

وبهذه المناسبة، قال السيد تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تؤكد جائزة ’سيارة العام الأكثر شعبية‘ على مدى التقدير الذي تحظى به مركبة لكزس GS F من قبل عشاق السيارات في منطقة الشرق الأوسط. وتدفع هذه المركبة حدود الأداء إلى أقصى ما يمكن، حيث أنها تقدم متعة القيادة اليومية سواءً وسط زحام المدينة أو على الطرقات المتعرجة بغض النظر عن مستوى مهارة السائق. هذا ونود أن نتوجه بالشكر إلى جميع عملائنا على اختيارهم لمركبة لكزس GS F لتكون مركبة السيدان المفضل لديهم، كما نتطلع إلى دعمهم المستمر الذي يشكل مصدر إلهام لنا لمواصلة تقديم تجارب استثنائية لهم".

وتُعَد مركبة لكزس GS F أول طراز سيدان جديد من الفئة "F" الرياضية منذ إطلاق مركبة لكزس IS F في العام 2007. ومع محرك ثماني الأسطوانات (V8) سعة 5.0 لتر بقوة 471 حصان عند 7,100 دورة في الدقيقة وعزم دوران يبلغ 54.0 كلغ-متر عند 4,800 – 5,600 دورة في الدقيقة، يعكس الأداء الاستثنائي لمركبة لكزس GS F ودرجة التحكم الفائقة عند السرعات العالية اللذان تم صقلهما على حلبات السباق، سعي لكزس المتواصل إلى توليد شعور يُضفي روح الحماس ومتعة القيادة لدى عملائها أينما كانوا وفي أي وقت كان.

وتجتمع البراعة والذوق الرفيع في التصميم الداخلي مع التصميم الهندسي العصري والأداء الوظيفي لمركبة لكزس GS F. وباعتبارها سيارة سيدان فائقة الأداء، حرص المصممون على التركيز على ابتكار مقصورة قيادة بتوزيع وظيفي مريح للسائق، ويظهر ذلك جلياً من خلال شاشة العرض وأجهزة القياس المثبتة مباشرةً أمام السائق. وفيما يتعلق بالسلامة، فقد تم تزويد المركبة بنظام لكزس للسلامة بلاس+، لتقدم بذلك نهجاً متعدد المستويات للسلامة النشطة وغير النشطة وتعزز راحة بال الركاب.

يذكر أن جوائز "سيارة العام في الشرق الأوسط" تدمج منهجية فريدة لاختيار المركبات المرشحة للفوز واحتساب النقاط، وتُعَد أكبر برامج جوائز قطاع السيارات وأرفعها مكانة في المنطقة. وتم اختيار الفائزين بجوائز هذا العام من قبل لجنة تحكيم مكونة من 15 صحافياً مستقلاً ذوي خبرة واسعة في العمل مع أبرز المطبوعات والمنشورات المتخصصة في مجال السيارات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.