لكزس ماركة السيارات الفاخرة الأكثر موثوقية و اعتمادية للسنة السادسة على التوالي حسب دراسة جاي دي باور لاعتمادية و موثوقية المركبات 2017


تجربة قوة لكزس : الأداء ، الدقة و الابتكار

حازت لكزس على أعلى تصنيف من بين جميع اسماء المركبات من حيث موثوقية و اعتمادية مركباتها لست سنوات على التوالي باقل نسبة من المشاكل في كل 100 سيارة حسب دراسة جاي. دي. باور لموثوقية و اعتمادية المركبات لعام 2017 .

بالاضافة الى حصولها على أعلى نتيجة في التصنيف العام ، حازت الماركة الفاخرة أيضًا على جوائز ثلاث فئات . فقد حققت لكزس ES أعلى نتيجة في فئة سيارات بريميوم المدمجة ، و جاءت لكزس GS الأولى في فئة سيارات بريميوم متوسطة الحجم أما لكزس RX فكانت الأفضل في فئة سيارات الدفع الرباعي بريميوم متوسطة الحجم . فتح عهد جديد : لكزس على درب التطور المستمر
حرفية تاكومي تكمن خلال جميع تصاميم لكزس حيث يتم الاعتماد على خبرات عالية مجتمعة لتحقيق حدف واحد ألا وهو الإتقان. وحكصيلة لذلك، جميع موديلات لكزس تتميز بالإتقان حتى في أدق التفاصيل و باستخدام التكنولوجيا المتطورة لتقديم تحفة هندسية.

مجموعة سيارات التيربو بإبداعاتها الهندسية و مجموعة الهايبرد (ثنائية المحرك) بطاقتها المتجددة و مجموعة القوة F التي تطلق الأدرينالين بأدائها الرياضي قد صممت جميعها الأداء الأمثل.

مبدأ "أوموتيناشي" يقوم على تقديم خدمة عملاء غير مسبوقة. يفتخر فريق لكزس المؤهل ذو الخبرة العالية في مجال السيارات بتمثيل لكزس، ويحرص كل فرد منهم على أن تكون تجربة عملاء لكزس في غاية الراحة ولا تنسى من خلال خدمة مميزة لكل عميل.

دراسة الولايات المتحدة لموثوقية المركبات 2017 مبنية على ردود 35,186 مالك أصلي لمركبات موديل 2014 و ذلك بعد ثلاث سنوات من ملكيتها . و قد تم اعداد الدراسة من شهر أكتوبر حتى ديسمبر 2016 .

الدراسة الان في عامها الثامن و العشرون تقرر الموثوقية العامة من خلال عدد المشاكل التي تتم مواجهتها لكل مئة مركبة ، بحيث تدل أقل نتيجة على أعلى جودة . تغطي الدراسة 117 مشكلة محددة يتم جمعها في ثمان فئات أساسية للمركبة .

و ترى دراسة جاي. دي. باور لموثوقية المركبات أن المتانة والقوة و الاداء في المدى الطويل تظل عاملا بالغ الاهمية للمستهلك عند اتخاذ قرار الشراء . علما ان عدد المشاكل التي يواجهها المالك تؤثر في قراراته في إعادة الشراء و في قيمة بالمركبة .


إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.