محمد ناصر الساير و أولاده لكزس تشارك في المعرض الاول للفرص الوظيفية والدراسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب


شاركت مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده ، إحدى شركات مجموعة الساير القابضة ، في المعرض الأول للفرص الوظيفية و الدراسية بالتعاون مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب ، الذي أقيم خلال الفترة من 26 – 28 مارس 2017 في المجمع الرياضي– الشويخ .

و شاركت لكزس في المعرض بمنصة لعرض سيارة IS 200t و تجربة قيادة NX 200t و GS 200t للشباب الطموحين الذي حضروا المعرض سعيًا لتطور وظيفي أفضل .

و يتمثل الهدف الأساسي للمعرض في خلق المناخ الأمثل لخريجي الكليات والمعاهد الذين يشكلون العامود الفقري للطبقة العاملة الوسطى المدربة التي يحرص سوق العمل المحلي على استقطابها.

واشارت د. الكندري أن المعرض يسعى لإرشاد الشباب الكويتي من طلبة المدارس والمعاهد والكليات الخريجين او المقبلين على التخرج الباحثين عن فرص مهنية وغيرها من خيارات التعليم والتوظيف والتدريب والتطوير المتوفرة في القطاعات المختلفة .

و قال السيد/ محمود أبو ظهر ، مدير أعمال لكزس الكويت : "الساير و لكزس سعيدان بالتعاون مع هذا الحدث الرائع الخاص بالشباب الطموحين ، خصوصًا و أن لكزس تعبر عن نمط الحياة المتطورة مع الرؤية المستقبلية الجريئة المرتبطة بالأفراد المتميزين. تقوم لكزس دائما بالعمل على تلبية متطلبات و احتياجات الاشخاص و البيئة معاً حيث تظهر إحساسًا قويًا تجاه التفكير المتقدم و الابتكار."

لقد كان المعرض ناجحًا جدًا من خلال مشاركة الشباب الفعالة في زيارة المعرض للتواصل عن قرب مع سوق العمل بقطاعية العام والخاص .


إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.