تم إطلاق NX برؤية مستقبلية جريئة تكاملت بتصاميم عصرية أنيقة وتجهيزات تكنولوجية مبتكرة، تقترن بروعة الأداء المحكم ورحابة داخلية استثنائية، تمنحك القيادة الأمثل التي تتماشى مع أسلوب حياتك، سواء كان ذلك لتنقلاتك اليومية داخل المدينة أو لنزهاتك في نهاية الأسبوع.

الخارجية

اضاءة أمامية فاخرة

الخطوط المنحوتة بشكل مميز مع مصابيح LED ذات الشكل الفريد تخلق حضورا لا تخطئه العين. المصابيح الكشافة الرئيسية بثلاث عيون ولمبات LED تمتاز بتصميم حديث ملفت للأنظار وھي موفرة للطاقة وتطلق اضاءة جميلة على شكل L


مقابض الأبواب

التصميم الراقي يعبّر عن الترحيب الحار. الشكل الديناميكي يسھّل الإمساك بالمقبض. الخط الظلّي المشرق وإضاءة منطقة الأقدام المدمجة ضمنيًا على المقابض يقومان بتوجيھك أثناء الليل ،ثم يتلاشيان بھدوء.

باب خلفي يعمل كھربائياً

ازرار التحكم بالباب الخلفي موضوعة في لوحة الأجھزة وفي المفتاح الالكتروني اضافة الى مفتاح إغلاق في اسفل الباب نفسه. ويوجد ذاكرة تتيح لمستخدم السيارة ضبط زاوية فتحة الباب.


سكك السقف

ان سكك السقف المنخفضة مناسبة جداً لھذه السيارة الرياضية العملية ذات الطابع الرياضي المعزز، وھي مصنوعة من الألمنيوم لتسھيل العناية بھا وتمتاز بإمكانية تثبيت المحامل عليھا بسھولة كبيرة لنقل التجھيزات الرياضية المفضلة لديك.

مجموعة الأضواء الخلفية بلمبات LED

تبدو لمبات لكزس المتميزة بشكل L وكأنھا كريستالة متألقة حتى في ضوء النھار، وھي مرتبة بشكل مبتكر يضمن اضاءة متناسقة وثابتة تنبعث على جانب وخلف NX من لمبات LED التي تمتاز باستھلاك قدر قليل من الطاقة.



إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.