أنظمة السلامة

10وسادة هوائية SRS

تتميز لكزس LX بتوفير أعلى مستويات السلامة والأمان بالنسبة للركاب في المقاعد الأمامية والخلفية فهي تتألف من 10وسادة هوائية متوزعة بطريقة مثالية في أنحاء المقصورة، من خلال وسائد SRS أمامية وجانبية للركاب.

نظام التنبيه في حالة الخروج عن المسار

يرصد النظام علامات حارة السير البيضاء أو الصفراء بواسطة كاميرا، فإذا تم الخروج عن حارة السير دون استخدام إشارات الإنعطاف فإن النظام يقوم بتنبيه السائق بواسطة منبة صوتي مع مؤشر يظهر في شاشة عرض المعلومات المتعددة.

نظام رادار المراقبة للتحكم الأوتوماتيكي أثناء القيادة وضبط المسافة الفاصلة

يعمل هذا النظام على إبقاء مسافة آمنة بين المركبة والمركبة الأمامية من أجل تحقيق درجة عالية من الأمان والسلامة للسائق والركاب ?عن ?ر?ق ضبط السرعة ضمن نطاق مبرمج مسبقًا تبعًا لسرعة المركبة التي في الأما?، ?ساعد في المحافظة على مسافة آمنة مع ضما? متابعة المركبة في الأمام في سير?ا وعند تخفيف سرعتها.


نظام مراقبة المنطقة العمياء

أحد أنظمة السلامة المتطورة التي تساعد قائد المركبة على كشف المركبات التي تتواجد في الزوايا غير المرئية للسائق حيث يتم التنبية بواسطة مؤشر يظهر في المرآة الجانبية المعنية لتفادي حدوث اصطدام.

نظام التنبيه من الاصطدام الخلفي

أحد أنظمة السلامة المتطورة التي تعمل باستخدام الرادار عن طريق كشف المركبات التي تعبر من الخلف والتي تصعُب رؤيتھا حيث يتم التحذير بواسطة منبة صوتي بالأضافة الى مؤشر يظهر في المرآة الجانبية المعنية.

نظام الشعاع العالي التلقائي

يتم التحكم في تشغيل المصابيح الأمامية الرئيسية بواسطة نظام الشعاع العالي التلقائي. للمساعدة على تحقيق قيادة ليلية آمنة ، حيث يتحول النظام من الشعاع العالي إلى الشعاع المنخفض وذلك لتحسين توزيع الضوء بحيث لا تتجه أشعة الضوء العالي مباشرة إلى السيارات القادمة أو المتقدمة أثناء القيادة ليلاً ويتم معاودة تشغيل الشعاع العالي تلقائياً عندما يصبح الطريق خالياً.



إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.