العالمية الرائدة في مجال صقل الفخامة المبتكرة المتقدة وتكنولوجيا السلامة

نظام تحذير ضغط الإطارات

يساهم نظام AL-TPWS في إطالة عمر الإطارات وتحسين كفاءة استهلاك الوقود عن طريق عرض مقدار ضغط الهواء في كل إطار من الإطارات على شاشة عرض المعلومات المتعددة، وعند رصد نقص في ضغط الإطار، تبين الشاشة مقدار نقص الهواء في الإطار المعني بلون مغاير.

نظام رادار المراقبة للتحكم وضبط المسافة الفاصلة

يعمل هذا النظام على إبقاء مسافة آمنة بين المركبة والمركبة الأمامية من أجل تحقيق درجة عالية من الأمان والسلامة للسائق والركاب ?عن ?ر?ق ضبط السرعة ضمن نطاق مبرمج مسبقًا تبعًا لسرعة المركبة التي في الأما?، ?ساعد في المحافظة على مسافة آمنة مع ضما? متابعة المركبة في الأمام في سير?ا وعند تخفيف سرعتها.


نظام مراقبة المنطقة العمياء

أحد أنظمة السلامة المتطورة التي تساعد قائد المركبة على كشف المركبات التي تتواجد في الزوايا غير المرئية للسائق حيث يتم التنبية بواسطة مؤشر يظهر في المرآيا الجانبية لتفادي حدوث اصطدام.

نظام الشعاع العالي التلقائي AHB

عندما يرصد نظام AHB وجود أضواء مركبة أخرى قادمة نحو سيارتك فإنه يقوم بالتحكم تلقائياً في تحويل المصابيح الأمامية الرئيسة من الشعاع العالي إلى الشعاع المنخفض ويضبط مدى الإضاءة استجابة لحركة المركبة القادمة، ومعززاً بذلك الأمان خلال القيادة الليلية.


نظام المحافظة على المسار LKA

يقوم النظام على المساعدة الفعّالة للحفاظ على المسار في حالات الأرهاق أو إنخفاض التركيز من خلال إعطاء قوة توجيه خفيفة إذا انحرفت السيارة عن مسارها. فإذا قدر النظام أن السيارة توشك على اجتياز علامات حارة السير فإنة يقوم بتنبيه السائق من خلال تنبية صوتي ومؤشر يظهر على شاشة عرض المعلومات المتعددة.

نظام الإضاءة الأمامي المتكيف الذكي AFS

يوفر نظام الإضاءة الأمامية المتكيف الذكي توزيعا مثالياً للضوء المنبعث من المصابيح الأمامية الرئيسية وذلك تبعاً لزاوية دوران الإطارات وسرعة السيارة.

11 وسادة هوائية SRS

تتميز لكزس LS بتوفير أعلى مستويات السلامة والأمان بالنسبة للركاب في المقاعد الأمامية والخلفية فهي تتألف من 11 وسادة هوائية متوزعة بطريقة مثالية في أنحاء المقصورة، من خلال وسائد SRS أمامية وجانبية للركاب.



إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.