تكنولوجيا وأداء

محرك V8 سعة 4.6 لتر

مزود بتقنية توقيت الصمامات المزدوج الذكي المتغير لأيجاد التوازن بين القوة والكفاءة في استهلاك الوقود لأجل قيادة رياضية عالية الاستجابة، بالأضافة الى أن المحرك يمتاز بمستويات عالية من النعومة والهدوء مما يوفر محيط داخلي مليئ بالطمأنينة والسكون.

الإنسيابية الهوائية

دأبت لكزس على الأهتمام بأدق التفاصيل والأعتناء بجودة التصنيع شكلاً وأداءاً فقد تم تصميم بنية السيارة بما يساهم في تحقيق أعلى مستوى للأنسيابية الهوائية مما يساعد في تحقيق أداء وثبات عالي في السرعات المرتفعة.


نظام التعليق المتغير المتكييف

نظام التعليق المتغير المتكييف AVS يقوم بالأستجابة لأوضاع الطريق بالتزامن مع حركة المقود مما يوفر انسيابية وقوة تحكم في القيادة، الأمر الذي يسهم في تحقيق راحة الرحلة والأستقرار في ظروف القيادة المختلفة.

هيكل السيارة (الشاصي)

تأتي لكزس LS ببنية جسم شديدة التماسك مع دعامات هيكلية قوية تساهم في استقرار القيادة وراحة الرحلة، تشمل تقنيات مبتكرة عن طريق وصل الأجزاء بأشعة الليزر لتعزز تماسك وصلات الألواح بما يساعد في توفير مقصورة آمنة وهيكل قوي جداً من أجل حماية جميع الركاب.

نظام اختيار وضع القيادة

يقوم النظام بالتحكم في نوعية القيادة بما يلائم متطلباتك حيث يمكن اختيار الوضع الأقتصادي لتقليل إستهلاك الوقود ويمكن اختيار الوضع الرياضي لجعل المركبة أكثر إستجابة وبالأمكان زيادة سرعة الأستجابة عن طريق الوضع الرياضي+ لجعل القيادة أكثر تشويقا بدرجة غير إعتيادية.



إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.