لكزس LC 500 الجديدة كلياً

حين يُصبح التحدي
سِمة مُبهرة

أينما تواجدت LC500 ستواجه بعاصفة من الإعجاب، فقد تم تصميمها بمفاهيم التحدي وتقنيات هندسية متقنة تناغمت مع أرقى مستويات الأداء الرياضي. تأتي بمحرك V8 جبار وناقل حركة فريد ذو 10 سـرعات، لتصبح النموذج المثالي لرفاهية المستقبل المُبهرة التي تلبي كافة رغباتك.

الراحة و التصميم

  • براعة و حرفية التاكومي

    شأنها شأن سيارة LFA الرياضية المعروفة عالميًا ، صنعت LC على أيدي أشخاص بارعين و متمرسين من التاكومي بخبرة تمتد إلى ما يربو على 20 عاما تؤكد لكم قدرتهم على الكشف عن أصغر العيوب .

  • الأناقة والتكنولوجيا

    مزيج من "الديناميكية" و "أناقة" الكوبيه الفاخرة

  • مركز جاذبية منخفض بشكل مدهش

    اختبر مستقبل أداء لكزس العالي . مركز الجاذبية المنخفض و القوام الديناميكي الممشوق يبرز حضورها القوي و يسلط الضوء على الشكل الجريء ثلاثي الأبعاد الذي يبرز رشاقة LC كوبيه .

  • مصابيح أمامية رئيسية LED ثنائية الشعاع ثلاثية الأضواء

    التصميم العصري للمصابيح الأمامية الرئيسية ثلاثية الأضواء بشكل شبه منحرف مقلوب يعطي طابع التقنية المتطوّرة. الأشكال المميّزة تُبرِز الإحساس بالعمق، وتخلق تباينًا مع مصباح DRL (مصباح السير النهاري) طراز LED الذي يشبه رأس سهم ويُشعّ بطريقة مميّزة هي بمثابة توقيع سيارة Lexus . ويساهم الحجم الصغير جدًا للوحدة في المستوى المنخفض لغطاء المحرّك والبروز القصير والوزن الخفيف للجسم.

  • مصابيح مشتركة خلفية LED

    الإضاءة التتابعية متزايدة القوة للمصابيح الخلفية المشتركة التي على شكل الحرف L الذي يُعدّ توقيعًا لهذه السيارة ينشأ بفعل تأثير الانعكاس المتعدّد المبتكر باستخدام مرآة أحادية الاتجاه. وتعزّز بنية المصباح عمق الإضاءة في الوقت الذي تتيح إمكانية استخدام مصابيح رفيعة تقلّل الحيّز الذي تشغله من حيّز تخزين الأمتعة إلى الحد الأدنى.

  • المواد البلاستيكية المقوّاة بالألياف الكربونية

    تكنولوجيا «تاكومي »في مصنع موتوماتشي في اليابان، يستخدِم الحِ رفيون البارعون تشكيل الكربون التي تم تطويرها للسيارة المتفوّقة LFA Lexus . استخدام المواد البلاستيكية المقوّاة بالألياف الكربونية CFRP يضفي على السقف قوة وتماسكًا يقارنان بالفولاذ ولكن بوزن أقل، الأمر الذي يساهم في خفض مركز الجاذبية الذي يمثل جوهر أداء القيادة الرياضية.

  • الجناح الخلفي النشط

    الجناح الخلفي النشط القابل للضمّ والمدمج في غطاء صندوق الأمتعة ينفتح تلقائيًا استجابة لسرعات القيادة العالية لتوفير قوة دفع سفلي تعزّز خصائص الحركية الهوائية. ويمكن للسائق أيضًا تشغيل الجناح يدويًا باستعمال مفتاح على لوحة العدادات. (مجموعة التجهيزات الرياضية + Sport )

  • مقابض الأبواب

    في تناغم بين الجمال المغري وأداء الحركية الهوائية، يكشف خط بسيط على الباب عن وجود مقبض الباب في تجويف يجعله غير بارز عن مستوى سطح الباب. أثناء حمل المفتاح الإلكتروني، ادفع مقدّمة المقبض وسيتم فكّ قفل الباب ويبرز المقبض إلى الخارج. ادفع الجزء الخلفي للمقبض وسيعاد ضمّ المقبض تلقائيًا وقفل الباب. وفي الليل، يتم إرشادك إلى المقبض بواسطة إضاءة LED المدمجة فيه

  • الإضاءة المحيطة طراز LED

    تساهم الإضاءة المحيطة طراز LED المدمجة في لوح ديكور الباب في إعطاء إحساس بالفخامة في المقصورة، عن طريق التظليل والإضاءة غير المباشرين لكسوة لوح الديكور. وهي تخلق جوًّا من الأناقة يختلف عن مظهرها أثناء النهار.

  • مقابض داخلية أنيقة و ملساء

    مفهوم جديد و مبدع تم تطويره حصريًا لسيارة LC ، حيث يتميز الجزء الداخلي للأبواب بمقابض ذات مدى أقل مزودة بقفل . هذا التصميم الفريد على فئة السيارات هو نتيجة ساعات غير محدودة من عمل حرفيين بارعيين من التاكومي .

  • المقاعد الأمامية لمجموعة التجهيزات الرياضية

    لتوفير إسناد ممتاز ضد قوى الجاذبية العرضية التي تتعرّض لها السيارة في ظروف القيادة الرياضية، تُستخ دم للمقاعد بنية " رغوية مندمجة " مبتكرة، وقد تم تحسين أداء التثبيت حول منطقة الأكتاف ومسند الظهر، وكُسِ يت بمادة ألكانتارا Alcantara في منتصف ظهر المقعد والحشية.

الأداء و القوة

  • محرّك V8 سعة 5.0 لترًا

    المحرّك V8 ( ثمانية اسطوانات مرتّبة على شكل V ) بالسحب (السفط) الطبيعي يُولّد إحساسًا بالتسريع غير المحدود وقدرة الخرج الجبارة لقيادة تليق بسيارة رياضية فاخرة. كما أن تحسين مكوّنات الدخل والعادم يعزّز أداء القيادة لتحقيق قيادة انفعالية.

  • محرّك V6 سعة 3.5 لترًا

    المحرّك V6 المتضمّ ن في نظام الهايبرِد يضمّ تكنولوجيات متقدّمة تشمل نظام VVT -i الثنائي (جهة الدخل: VVT -iW ) ونظام حقن الوقود D-4S . وتساهم المكوّنات خفيفة الوزن أيضًا في تحقيق كل من قوة القيادة والأداء البيئي المميّز

  • ناقل حركة تلقائي 10 سرعات بتحويل تروس مباشر

    نسب التروس المتقاربة لناقل الحركة التلقائي المتقدّم ذي السرعات العشر، التي تغذي التحكّم الديناميكي من أجل قيادة ممتعة، تعطي فترات متساوية بين التروس وتحويلات التروس، من أجل نقلات تروس سريعة متناغمة، مع إيقاع جيد وصوت محرّك عذب أثناء التسريع من نسبة تروس إلى أخرى. النطاق الواسع لنسب التروس يتيح إمكانية التسريع المبدئي بقوة، ومع ذلك فهو مريح بدرجة كبيرة جدًا أثناء القيادة بسرعة عالية.

  • مفاتيح تحويل التروس المجهّزة على عجلة القيادة

    تم اختيار أفضل حجم ومواضع لمفاتيح تحويل التروس المجهّزة على عجلة القيادة بحيث يمكن تشغيلها دون تغيير وضعية الإمساك بعجلة القيادة. ويساهم المظهر الخارجي لسبيكة المغنيسيوم التي صُنِ عت منها في خفّة وزنها وتماسكها الشديد، كما يضفي لمسة من الفخامة.

  • اختيار وضع القيادة

    يوفّر اختيار وضع القيادة تحكّمًا متكاملاً في أنظمة متعددة لتمكينك من معايرة الأداء حسبما يلائم أسلوب قيادتك. ويمكنك الاختيار والتغيير بين خمسة أوضاع هي: الوضع العادي والوضع الاقتصادي ووضع الراحة والوضع الرياضي S ، والوضع الرياضي + S. إضافة إلى ذلك، يتيح وضع الضبط حسب الطلب Custom Mode للسائقين إمكانية تحديد إعداداتهم المفضّلة لمنظومة القدرة والشاسي وتكييف الهواء.

التكنولوجيا

  • نظام الهايبرِد متعدّد المراحل

    نالتحكّم في تحويل التروس لعشر سرعات في نظام الهايبرِد متعدّد المراحل يعطي إحساسًا مباشرًا بالتسريع تبعًا للزيادة في سرعة دوران المحرّك، إضافة إلى إيقاع تحويل تروس ممتاز. ويقوم نظام تحويل التروس متعدّد المراحل بتغيير قدرة الخرج الإجمالية للمحرّك والموتور معًا، مُضخِّمًا قدرة المحرّك ورافعًا مستوى قدرة الدفع بنسبة 24 %. وهو يستخدِم سرعة المحرّك ضمن تشكيلة واسعة من السرعات، من المنخفضة إلى العالية، مُسخِّرًا أقصى قدرة خرج للمحرّك من 50 كم/ساعة، إضافة إلى إتاحة إمكانية القيادة بسرعة عالية مع بقاء سرعات دوران المحرّك منخفضة للحفاظ على هدوء الرحلة.

  • شاشة عرض EMV مقاس 10.3 بوصة

    العداد الأحادي المركزي الملوّن طراز TFT (ترانزستور شريطي رقيق) مقاس 8 بوصات، المستنبط من سيارة Lexus LFA المتفوّقة، يغيّر لونه والمعلومات المعروضة عليه تبعًا لوضع القيادة المختار، لإيصال معلومات السيارة المهمّة بنظرة سريعة. يضاف إلى ذلك أنه يمكن عرض المعلومات من نظام المعلومات المتعددة إما ضمن العداد، أو بجانب العداد عندما ينزلق جانبًا. أما شاشة EMV (الرؤية المتعددة الكهربائية) الكبيرة مقاس 10.3 بوصة بزاوية مشاهدتها العريضة فتزوّد السائق بمعلومات النظام الصوتي ونظام التوجيه الملاحي بوضوح.

  • شاشة الرؤية المستقيمة الملوّنة

    تعرض شاشة الرؤية المستقيمة الملوّنة الكبيرة معلومات القيادة التي يكثر التحقق منها والتحذيرات في الجزء السفلي من الزجاج الأمامي ضمن مستوى نظر السائق، لتقليل حاجة السائق لتحويل عينيه عن الطريق أمامه إلى الحد الأدنى.

  • واجهة تفاعل باللمس عن بعد

    سطح اللوحة اللمسية المتقدّمة المطوّرة حديثًا يتيح إمكانية التشغيل المبسّط للوحة اللمسية، ويمكّن المستخدِمين من التفاعل بطريقة غريزية مع النظام الصوتي ونظام التوجيه الملاحي على شاشة EMV مقاس 10.3 بوصة، الأمر الذي يتيح إمكانية التحكّم بسهولة في كلا النظامين.

  • نظام مارك ليفنسون Mark Levinson الصوتي

    مارك ليفنسون بالجودة المخصصة لعشّاق الاستماع نظام صوت إحاطة مرجعي يشمل مضخّمًا صوتيًا ذا 11 قناة تشغِّ ل 13 سماعة، لمحاكاة مسرح صوتي دقيق يعطي موضع وعمق كل آلة. وهو ينطوي على تقنية Clari -Fi التي تعمل بذكاء على إعادة الدقة العالية للموسيقى المأخوذة من مصادر رقمية مضغوطة مثل MP3

  • حارس Lexus المناخي

    يقوم حارس Lexus المناخي بالتحكّم تلقائيًا في درجة حرارة المقصورة والمقاعد المهوّاة للمقاعد الأمامية

السلامة

  • نظام لكزس للحماية +

    مع نظام لكزس للسلامة الأكثر شمولاً على الاطلاق ، تعتبر الحماية أمرًا معياريًا بالنسبة للكزس . نظام الحماية LSS+ عبارة عن مجموعة متكاملة من أربع تقنيات للسلامة النشطة ، مصممة للعمل معًا لتمهيد الدرب لعالم مع عدد أقل من الاصطدامات و سائقين ذو وعي أفضل بالقيادة .

  • نظام الأمان قبل التصادم

    عندما ترصد المستشعرات الرادارية ومستشعرات الكاميرات احتمال حدوث تصادم مع شخص من المشاة أو مركبة أو عائق أمام السيارة، تقوم بتنبيه السائق وتفعيل مؤازرة فرامل ما قبل التصادم عندما يضغط السائق على دواسة الفرامل. وإذا قدَّ رت أن من الصعب تجنّب حدوث تصادم، تعمل أيضًا فرامل ما قبل التصادم وأحزمة مقاعد ما قبل التصادم.

  • مثبّت السرعة الراداري الديناميكي

    إضافة إلى المحافظة على القيادة بسرعة ثابتة، يستخدِم مثبّت السرعة الراداري الديناميكي مستشعرات رادارية ومستشعرات كاميرات لرصد المركبة التي تسير أمام سيارتك والمحافظة على مسافة مناسبة بينها وبين سيارتك في كل السرعات.

  • المساعدة على البقاء في حارة السير و نظام الشعاع العالي التلقائي

    تقوم وظيفة المساعدة على البقاء في حارة السير LKA بتنبيه السائق بواسطة جرس ومؤشر على شاشة عرض المعلومات المتعددة إذا قدَّر النظام أن السيارة على وشك أن تتجاوز علامات حارة السير دون استخدام إشارات الانعطاف، وتساعد في توجيه السيارة لتجنّب مغادرة حارة السير

    ساعد نظام الشعاع العالي التلقائي AHB على القيادة بشكل آمن أثناء الليل وذلك عن طريق التحويل الفوري من الشعاع العالي إلى الشعاع المنخفض عند رصد أضواء مركبة مقبلة في الاتجاه المقابل أو أضواء المؤخرة لمركبة أمام سيارتك

  • تظام تقييد الحركة التكميلي

    تتميّز سيارة LC بأكياس هوائية SRS ذات مرحلتين (للمقاعد الأمامية)وأكياس هواء SRS للركبتين (للمقاعد الأمامية)وأكياس هواء SRS جانبية (للمقاعد الأمامية) وأكياس هواء SRS ستائرية واقية(للمقاعد الأمامية والخلفية)

  • غطاء المحرّك الذي يبرز للأعلى

    يساعد غطاء المحرّك المبتكر الذي يبرز للأعلى PUH على توفير الحماية للمشاة في حالة حدوث تصادم أمامي، ويتيح في الوقت ذاته إمكانية الحصول على تصميم رياضي يتميّز بانخفاض مستوى غطاء المحرّك. وعندما تحدّد المستشعرات المثبّتة في الصادم الأمامي أن السيارة اصطدمت مع أحد المشاة، يبرز غطاء المحرّك للأعلى فورًا عند نقاط الارتكاز الأربعة لخلق حيّز للمساعدة على امتصاص قوة الصدمة.

  • نظام مراقبة البقعة غير المرئية

    عندما ترصد الرادارات الموجيه شبه الملليمترية الموجودة على الصادم الخلفي وجود مركبات في حارات السير المجاورة لكنها غير مرئية في مرايا الأبواب، يقوم النظام بتفعيل مؤشر تحذير طراز LED في مرآة الباب المعنية لحظة دخول مركبة في هذه البقعة غير المرئية.

  • منبّه إنذار التداخل مع حركة مرور خلفية

    للمساعدة على الرجوع إلى الخلف بشكل آمن، يستخدِم نظام منبّه إنذار التداخل مع حركة مرور خلفية RCTA الرادارات الموجية شبه الملليمترية الموجودة في الصادم الخلفي لرصد المركبات المقتربة في المناطق التي تصعُب رؤيتها خلف السيارة. وعند رصد مركبة مقتربة، يقوم نظام RCTA بتنبيه السائق باستخدام جرس ومؤشر طراز LED في مرآة الباب المعنية.

المواصفات

  • LC 500

    • محرك ( D4-S ذو حقن مباشر ) 5000 سي سي – 8 سلندر بقوة 471 حصان مع نظام VVT-i .
    • ناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات.
    • رنجات من الألمونيوم 21 انش .
    • سقف زجاجي.
    • مصابيح أمامية منخفضة الشعاع (LED) مع نظام الشعاع العالي التلقائي (AHB) + مصابيح للقيادة اثناء النهار (DRL).
    • شاشة معلومات بعدادات رياضية قياس 8 انش.
    • نظام سمعي مارك ليفينسون مزود ب 13 سماعة + AUX + 2 USB + بلوتوث.
    • نظام ملاحة GPS وشاشة عرض عالية الوضوح 10.3 انش + كاميرا خلفية.
    • مقاعد رياضية من الجلد الفاخر + مقاعد أمامية متحركة كهربائيا - مقعد السائق مزود ب 3 مفاتيح للذاكرة.
    • مقود من الجلد مزود بمفاتيح للتحكم بمستوى الصوت والشاشة.
    • عرض معلومات السيارة على الزجاج الأمامي.
    • لوحة للتحكم في الشاشة عن بعد RTI.
    • إضاءة داخلية محيطية.
    • ستة أنماط لإختيار وضعية القيادة.
    • نظام AVS التعليق المتغير المتكييف.
    • نظام LSD للتحكم في دفع العجلات الخلفية.
    • نظام التشغيل الذكي ونظام دخول السيارة بدون مفتاح + ريموت كنترول لتشغيل السيارة عن بعد.
    • مساحات أمامية مستشعرات للمطر.
    • نظام التحكم في استقرار السيارة (VSC), نظام ضمان الالتصاق بسطح الأرض (TRC) .
    • 8 وسائد هوائية.
    • نظام الإدارة لآليات الحركة في السيارة ( VDIM ).
    • نظام رادار المراقبة للتحكم الديناميكي أثناء القيادة وضبط المسافة الفاصلة + نظام الحماية لتفادي التصادم.
    • نظام مراقبة النقطة العمياء (BSM) + نظام التنبية من الاصطدام الخلفي (RCTA).
    • نظام التنبية عند الخروج عن خط السير (LDA) + نظام المحافظة على المسار (LKA).
    • نظام لكزس للأنقياد الديناميكي LDH يشمل ( نظام التوجية الخلفي الديناميكي + نظام التحكم بزاوية وحركات عجلة القيادة).
    • نظام مكابح التوقف الإلكترونية EPB.
  • LC 500 رياضية

    • محرك ( D4-S ذو حقن مباشر ) 5000 سي سي – 8 سلندر بقوة 471 حصان مع نظام VVT-i .
    • ناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات.
    • رنجات من الألمونيوم 21 انش .
    • سقف (Carbon Fiber).
    • جناح خلفي أوتوماتيكي.
    • مصابيح أمامية منخفضة الشعاع (LED) مع نظام الشعاع العالي التلقائي (AHB) + مصابيح للقيادة اثناء النهار (DRL).
    • شاشة معلومات بعدادات رياضية قياس 8 انش.
    • نظام سمعي مارك ليفينسون مزود ب 13 سماعة + AUX + 2 USB + بلوتوث.
    • نظام ملاحة GPS وشاشة عرض عالية الوضوح 10.3 انش + كاميرا خلفية.
    • مقاعد رياضية من جلد الكانتارا + مقاعد أمامية متحركة كهربائيا - مقعد السائق مزود ب 3 مفاتيح للذاكرة.
    • مقود من الجلد مزود بمفاتيح للتحكم بمستوى الصوت والشاشة.
    • عرض معلومات السيارة على الزجاج الأمامي.
    • لوحة للتحكم في الشاشة عن بعد RTI.
    • إضاءة داخلية محيطية.
    • ستة أنماط لإختيار وضعية القيادة.
    • نظام AVS التعليق المتغير المتكييف.
    • نظام LSD للتحكم في دفع العجلات الخلفية.
    • نظام التشغيل الذكي ونظام دخول السيارة بدون مفتاح + ريموت كنترول لتشغيل السيارة عن بعد.
    • مساحات أمامية مستشعرات للمطر.
    • نظام التحكم في استقرار السيارة (VSC), نظام ضمان الالتصاق بسطح الأرض (TRC) .
    • 8 وسائد هوائية.
    • نظام الإدارة لآليات الحركة في السيارة ( VDIM ).
    • نظام رادار المراقبة للتحكم الديناميكي أثناء القيادة وضبط المسافة الفاصلة + نظام الحماية لتفادي التصادم.
    • نظام مراقبة النقطة العمياء (BSM) + نظام التنبية من الاصطدام الخلفي (RCTA).
    • نظام التنبية عند الخروج عن خط السير (LDA) + نظام المحافظة على المسار (LKA).
    • نظام لكزس للأنقياد الديناميكي LDH يشمل ( نظام التوجية الخلفي الديناميكي + نظام التحكم بزاوية وحركات عجلة القيادة).
    • نظام مكابح التوقف الإلكترونية EPB.
  • LC 500h

    • محرك هجين بالكامل 3500 سي سي 6 سلندر بقوة 354 حصان ( محرك D4-S – حقن مباشر ).
    • ناقل حركة هجين متعدد المراحل – 10 سرعات.
    • رنجات من الألمونيوم 21 انش .
    • سقف زجاجي.
    • مصابيح أمامية منخفضة الشعاع (LED) مع نظام الشعاع العالي التلقائي (AHB) + مصابيح للقيادة اثناء النهار (DRL).
    • شاشة معلومات بعدادات رياضية قياس 8 انش.
    • نظام سمعي مارك ليفينسون مزود ب 13 سماعة + AUX + 2 USB + بلوتوث.
    • نظام ملاحة GPS وشاشة عرض عالية الوضوح 10.3 انش + كاميرا خلفية.
    • مقاعد رياضية من الجلد الفاخر + مقاعد أمامية متحركة كهربائيا - مقعد السائق مزود ب 3 مفاتيح للذاكرة.
    • مقود من الجلد مزود بمفاتيح للتحكم بمستوى الصوت والشاشة.
    • عرض معلومات السيارة على الزجاج الأمامي.
    • لوحة للتحكم في الشاشة عن بعد RTI.
    • إضاءة داخلية محيطية.
    • ستة أنماط لإختيار وضعية القيادة.
    • نظام AVS التعليق المتغير المتكييف.
    • نظام LSD للتحكم في دفع العجلات الخلفية.
    • نظام التشغيل الذكي ونظام دخول السيارة بدون مفتاح + ريموت كنترول لتشغيل السيارة عن بعد.
    • مساحات أمامية مستشعرات للمطر.
    • نظام التحكم في استقرار السيارة (VSC), نظام ضمان الالتصاق بسطح الأرض (TRC) .
    • 8 وسائد هوائية.
    • نظام الإدارة لآليات الحركة في السيارة ( VDIM ).
    • نظام رادار المراقبة للتحكم الديناميكي أثناء القيادة وضبط المسافة الفاصلة + نظام الحماية لتفادي التصادم.
    • نظام مراقبة النقطة العمياء (BSM) + نظام التنبية من الاصطدام الخلفي (RCTA).
    • نظام التنبية عند الخروج عن خط السير (LDA) + نظام المحافظة على المسار (LKA).
    • نظام لكزس للأنقياد الديناميكي LDH يشمل ( نظام التوجية الخلفي الديناميكي + نظام التحكم بزاوية وحركات عجلة القيادة).
    • نظام مكابح التوقف الإلكترونية EPB.
  • LC 500h رياضية

    • محرك هجين بالكامل 3500 سي سي 6 سلندر بقوة 354 حصان ( محرك D4-S – حقن مباشر ).
    • ناقل حركة هجين متعدد المراحل – 10 سرعات.
    • رنجات من الألمونيوم 21 انش .
    • سقف (Carbon Fiber).
    • جناح خلفي أوتوماتيكي.
    • مصابيح أمامية منخفضة الشعاع (LED) مع نظام الشعاع العالي التلقائي (AHB) + مصابيح للقيادة اثناء النهار (DRL).
    • شاشة معلومات بعدادات رياضية قياس 8 انش.
    • نظام سمعي مارك ليفينسون مزود ب 13 سماعة + AUX + 2 USB + بلوتوث.
    • نظام ملاحة GPS وشاشة عرض عالية الوضوح 10.3 انش + كاميرا خلفية.
    • مقاعد رياضية من جلد الكانتارا + مقاعد أمامية متحركة كهربائيا - مقعد السائق مزود ب 3 مفاتيح للذاكرة.
    • مقود من الجلد مزود بمفاتيح للتحكم بمستوى الصوت والشاشة.
    • عرض معلومات السيارة على الزجاج الأمامي.
    • لوحة للتحكم في الشاشة عن بعد RTI.
    • إضاءة داخلية محيطية.
    • ستة أنماط لإختيار وضعية القيادة.
    • نظام AVS التعليق المتغير المتكييف.
    • نظام LSD للتحكم في دفع العجلات الخلفية.
    • نظام التشغيل الذكي ونظام دخول السيارة بدون مفتاح + ريموت كنترول لتشغيل السيارة عن بعد.
    • مساحات أمامية مستشعرات للمطر.
    • نظام التحكم في استقرار السيارة (VSC), نظام ضمان الالتصاق بسطح الأرض (TRC) .
    • 8 وسائد هوائية.
    • نظام الإدارة لآليات الحركة في السيارة ( VDIM ).
    • نظام رادار المراقبة للتحكم الديناميكي أثناء القيادة وضبط المسافة الفاصلة + نظام الحماية لتفادي التصادم.
    • نظام مراقبة النقطة العمياء (BSM) + نظام التنبية من الاصطدام الخلفي (RCTA).
    • نظام التنبية عند الخروج عن خط السير (LDA) + نظام المحافظة على المسار (LKA).
    • نظام لكزس للأنقياد الديناميكي LDH يشمل ( نظام التوجية الخلفي الديناميكي + نظام التحكم بزاوية وحركات عجلة القيادة).
    • نظام مكابح التوقف الإلكترونية EPB.

360 درجة

الألوان