الداخلية

المقاعد الخلفية

فقط بضغطة زر واحدة على جانب الكراسي الأمامية تساعدك بكل سهولة إلى الدخول للمقاعد الخلفية لسهولة الإمالة و المساحه التي تساعدك للدخول و الجلوس و أيضاً بضغط على المفتاح المجهز بالداخل يساعدك في الخروج بكل سهولة. و تميز المقصورة الداخلية بمواد مختارة بعناية لتعزز متعة الاقتناء. مقاعد ذات لونين مختلفين لتعزز طابع من الأناقة وطابع الرياضي.

شاشة عرض المعلومات

شاشة عرض المعلومات المتعددة المدمجة ضمن منظومة العدادات تعطي معلومات مفيدة متنوعة حول القيادة، بما في ذلك كسافة القيادة المحتملة و المستوى الحالي الاقتصاد في استهلاك الوقود.

الجهاز السمعي

الجهاز السمعي طراز مارك لفنسون الفاخر الذي يتميز بالدقة المتناهية وبصوت الإحاطة هو مثال على اهتمامنا الفائق بتحقيق جودة صوت لا مزيد عليها تجعل من IS300 تجربة فريدة من نوعها. يشغل 12 سماعة لإعطاء صوت طبيعي نقي بدرجة غير عادية .


نظام التوجية الصوتي

نظام لكزس لتوجية الصوتي يستخدم خرائط مسجلة على اسطوانة DVD وإرشادات توجية مسموعة لتوفير وظائف التوجية الملاحي الدقيق والبحث الفائق وتكبير وتصغير الخريطة .

تكيف تلقائي

نظام تكييف الهواء التلقائي مجهز بمفاتيح تحكم مستقلة لكل من السائق و الراكب الأمامي. ومفاتيح التحكم في درجة الحرارة المستقلة لكل من المنطقتين العلوية و السفلية تطفئ لهيب الشمس في المقصورة ويتميز النظام أيضاً بوضع الإزالة حبوب اللقاح.



إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.