الداخلية

عدادات اوبتترون

تعرض عدادات أوبتيترون الثنائية ذاتية الإضاءة معلومات حيوية بنظ رة واحدة من السائق. ويعطي الطلاء اللامع على الإطار الخارجي للعداد والطلاء بالغ النعومة على السطح الداخلي مظهرًا فخمًا ورياضيًا مميزًا.


الساعة الكلاسيكية

إن الساعة الكلاسيكية الأنيقة ذات العقارب ھي نقطة بارزة وسط لوحة الأجھزة تعبر عن صفات لكزس التي تتسم بالدقة والبساطة والوظيفة العملية، وھي تتميز بالقرص الأنيق والرقيق ذاتي الإضاءة مع 3 مقاييس متدرجة ثلاثية الأبعاد تضمن وضوحاً رائعاً في الليل والنھار.

مدخلان لتوصيل USB ومقبس (فيش) صغير

النظام الصوتي مجھز بمدخلين USB أحدھما يتيح تشغيل الموسيقى في أجھزة USB وبعدد من أشكال البيانات بما فيھا MP3 و WMA، والآخر يمكن استخدامه لشحن الھواتف الذكية والأجھزة الأخرى.

المقاعد ذات التهوية

تعطي المقاعد الأمامية ذات التهوية راحة كبيرة للسائق والراكب الأمامي، حيث يستخدم المقعدان مروحة قوية تدفع الهواء عبر ظهر المقعد ووسادة الجلوس لمنع الشعور بالرطوبة المصاحب للجلوس على المقاعد الجلدية.


درزات الخياطة

إن اختيار مواد خاصة لغطاء لوحة العدادات واستخدام درزات خياطة تزيينية مثل التي على غطاء لوحة العدادات ووسائد الركبتين يبرز البراعة الحرفية والعناية الفائقة بأدق التفاصيل لدى لكزس. كما أن اللمسة النھائية بخط واحد من الدرزة التزيينية تؤكد تركيز IS على الأداء القوي وتضيف لمسة رقيقة الى تجربة القيادة الرياضية.


مساحة المقعد الخلفي

إن زيادة أبعاد السيارة بما فيھا قاعدة العجلات توجد الأساس لمستوى الراحة الرائع في كابين IS الرحب. ويلاحظ ھذا بشكل خاص في المقاعد الخلفية حيث ظھر المقاعد الأمامية الرقيق والمساحة الجيدة حول الركبتين تساھم في تعزيز سھولة الدخول للخلف وإيجاد حيز ممتاز للقدمين مما يشجع أكثر على مشاركة الأسرة والأصدقاء في متعة القيادة الرياضية للسيارة IS.


عجلة قيادة مغلفة بالجلد

توفر عجلة القيادة المغلفة بالجلد إمساكا مريحا لراحة اليد من أجل سيطرة رياضية، وھي تتمتع بتصميم أنيق يمتاز بوجود وسادة دائرية كبيرة في المركز تتباين مع لوحة القاعدة المعدنية الرقيقة. كما أن شعار لكزس البارز L ومظھر ونوعية الجلد عالي الجودة يضيفان لمسة فخامة لتجربة القيادة الرياضية في IS.

وسائد الركبتين

تكمّل وسائد الركبتين الموجودة على جانبي الكونسول الوسطي وضعية الجلوس المنخفضة للمقاعد الأمامية وھي ذات شكل مصمم بعناية كبيرة وتمّ وضعھا بحيث توفر الدعم للركبة أثناء القيادة الرياضية. كما تساھم في منح السائق وضعية جلوس ثابتة ومريحة أثناء القيادة الحيوية وتضيف لمسة نھائية ناعمة الى الإحساس بدفء الكابين ومقصورة القيادة.



إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.