تكنولوجيا وأداء

اختيار وضع القيادة

يمكنك معايرة اداء طراز ES حسبما يتلائم مزاجك في القيادة اختيار الوضع البيئي الإقتصادي Eco يغير خصائص التحكم في الخانق وتكييف الهواء لتحقيق قيادة بيئية اقتصادية تساعد على تقليل غازات العادم واستهلاك الوقود. ويضبط الوضع الرياضي Sport التحكم في الخانق و EPS ( التوجيه الآلي الكهربائي) لإعطاء الإحساس بقيادة متجاوبة ومباشرة بدرجة أكبر . أما الوضع العادي Normal فيحقق افضل توازن بين خصائص الوضعين البيئي الإقتصادي Eco والرياضي Sport للقيادة اليومية.

المحرسعة 2.5 لترًا بأربع اسطوانات

محرك الطراز ES250 ، بحجمه الصغير ووزنه الخفيف يحقق أداءً عالياً واقتصاداً كبيراً في استهلاك الوقود ومستوى منخفضاً من غازات العادم وهدوءاً مميزاً. وتعمل التقنيات المتقدمة مثل ACIS ( نظام الحث بالتحكم الصوتي) ونظام Dual VVT-i المزدوج على تعزيز عزم الدوران والإقتصاد في استهلاك الوقود في كل مستويات نطاق القيادة.


المحرك V6 سعة 3.5 لترًا

يحقق محرك الطراز ES350 توازنا رائعا بين الأداء المثير والكفائة الممتازة في استهلاك الوقود، وخاصة في النطاق العملي للقيادة. وهو ينطوي على تقنيات متطورة مثل نظام Dual VVT-i ( توقت الصمام المتغير – الذكي ) المزدوج الأمر الذي يسهم في الإقتصاد في استهلاك الوقود وتقليل انبعاث غازات العادم.

الشاسي

بنية الجسم شديدة الصلابة للطراز ES تدعم أسس الاداء الديناميكي، بما في ذلك المستويات الممتازة من استقرار الإستقامة على الخط ورشاقة تغيير حارة السير وراحة الرحلة. الإستخدام الموسع للفولاذ عالي الشدّ ( القابل للمدّ) يساعد على توفير القوة المثالية في الوقت الذي يقلل الوزن إلى الحد الأدنى. وتسهم المقصورة شديدة الصلابة مع قطاعات التحطم الأمامية والخلفية أيضا في حماية المتواجدين في السيارة .


التعليق الخلفي

استقرار الإنقياد وراحة الرحلة الممتازان هما محصلة تحسين البناء الهندسي والتخطيط التوزيعي للتعليق الخلفي ذي القوائم الإنضغاطية ثنائية الوصلات .ويساعد الإهتمام الشديد بخفض وزن كل مكونة على الإسهام بدرجة أكبر في تحقيق كل من استقرار الإنقياد والكفائة الممتازة في استهلاك الوقود.

التعليق الأمامي

يسهم التعليق الأمامي طراز قوائم مكفرسون الإنضغاطية في تحقيق راحة الرحلة واستقرار الإنقياد الممتاز. وقد تم تحسن النوابض اللفائفية والمثبتات وممتصات الصدمات للمساعدة على تحقيق الإستقامة الممتازة على الخط، من أجل قيادة واثقة على سطوح الطرق المختلفةز


خصائص الإنسيابية الهوائية

تسهم الأنسيابية الهوائية الرائعة للطراز ES في تحقيق أداء الإقتصاد في استهلاك الوقود والراحة الهادئة للمقصورة ، حتى عند القيادة بسرعات عالية ، ويشمل الإهتمام الشديد بخفض الأحتكاك أغطية أسفل الجسم وزعانف التثبيت ( الإستقرار ) الهوائي على أغطية إطارات الأبواب الأمامية والمصابيح الخلفية المشتركة وأغطية أسفل الجسم.



إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.