الداخلية

تصميم داخلي لمزيد من الراحة والرحابة

تم تصميم المقصورة الداخلية لتوفر إحساساً بالرحابة الفائقة والأمان المطلق، حيث تم تعزيز مجال خط الرؤية وتوزيع أجهزة التحكم بشكل مثالي ومنطقي. وفي الوقت نفسه، مقصورة تعبر تماماً عن المستوى الرفيع في الذوق والمهارة.

الإضاءة المحيطة طراز LED

إن استعمال الإضاءة المحيطة بتقنية LED يضمن لك الحصول على ترحيب حار داخل المقصورة ويولد إحساساً بالرفاهية والفخامة ويمكن ضبط مستوى الأضاءة بما يلائم اختياراتك.

المقاعد الخلفية

أفضل ما يجسد روح الضيافة في لكزس هو المقاعد الخلفية التي توفر حيزا فسيحا للاستراحة والاسترخاء.


عجلة قيادة مطعّمة بالخشب

أحد الأمثلة الراقية على فخامة لكزس ھو عجلة القيادة والمقصورة الداخلية المطعّمة بالخشب والجلد الفاخر.

عدادات أوبتيترون

عدادات أوبتيترون توفر معلومات هامة عن القيادة والطريق. والتي تتحول في الوضع البيئي الاقتصادي والوضع العادي، إلى اللون الأزرق الھادئ. وعند التحويل إلى الوضع الرياضي تضاء العدادات باللون الأحمر.


شاشة عرض المعلومات المتعددة

شاشة عرض المعلومات المتعددة طراز TFT مقاس 4.2 بوصة، والمجهزة في منتصف منظومة العدادات، تعرض تشكيلة واسعة من معلومات وبيانات وتحذيرات عن ظروف الطريق والقيادة والسلامة.


التحكم باللمس عن بعد

نظرة لكزس إلى التقنية المتقدمة المتمثلة في التركيز على المستخدم تبدو واضحة في التحكم اللمسي المبسط لنظام اللمس عن بعد الذي يتيح للمستخدمين إمكانية التفاعل بطريقة ميسرة وسهلة مع نظام التوجيه والنظام الصوتي على الشاشة.

نظام مارك ليفينسون المحيطي

نظام الصوت المحيطي الراقي من نوع مارك ليفينسون يتميّز بمضخّم صوتي ذي 12 قناة ويعمل من خلال 15 سماعة، ونظام إحاطة 5.1 قناة ليعطي صوتًا غنيًا ثلاثي الأبعاد. يستخدم النظام تقنية Green Edge لتحقيق خفض في استھلاك الطاقة.


تكييف الهواء لثلاث مناطق منفصلة

نظام تكييف الهواء القوي الذي يتميز بكفاءة استهلاك الطاقة يوفر تحكماً مستقلاً في درجة الحرارة في 3 مناطق منفصلة وهي مقعد السائق ومقعد الراكب الأمامي والمقاعد الخلفية. وهناك لوحة تحكم لركاب المقاعد الخلفية في مسند الذراع الوسطي الخلفي.

ساعة كلاسيكية

ساعة كلاسيكية جذابة في لوحة العدادات تجتمع فيها دقة الصنع والانفراد في التصميم.



إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.